اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة لبنان يفتتح معرض In Shape بدورته السادسة

وزير سياحة لبنان يفتتح معرض In Shape  بدورته السادسة

 

بيروت "المسلة" …. افتتحت شركة E-Square الدورة السادسة من معرض In Shape برعاية وزير السياحة ميشال فرعون وحضوره، وحضر كذلك رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب سيمون أبي رميا، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير، وعدد كبير من الفاعليات الاقتصادية والاجتماعية والفنية، في مجمّع بيروت للمعارض "البيال".

 

بعد قص شريط الافتتاح، تحدث فرعون عن واقع السياحة في لبنان "الذي شهد تحسناً بنسبة 38% في كانون الثاني مقارنة بالشهر عينه من العام الماضي، كما أن أشهر الصيف شهدت تحسناً بنسبة 26% وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على روح التحدي والابداع".


أما شقير، فرأى في المعرض أفضل تعبير عن لبنان ودوره الاقليمي وجهدًا يتجدد كل سنة للمساهمة في تعزيز ايمان اللبنانيين بوطنهم وثقة العرب والاجانب بأن لبنان هو وطن الجمال بكل معاييره.بحسب النهار


ثم كانت كلمة لعيد قالت فيها "إن نجاحنا في الأعوام السابقة جعل من In Shape محطة سنوية مهمة بالنسبة إلى أصحاب الاختصاص والزوار المتوقع أن يفوق عددهم الثلاثين ألفًا، ليكونوا هذه السنة على موعد مع نسخة أكبر وأشمل، تحمل كل جديد، بمشاركة 150 عارضًا قرروا إظهار صورة لبنان، بلد الجمال والإبداع والصمود".


يشار الى أن المعرض يفتتح أبوابه يوميًّا من الثالثة بعد الظهر حتى العاشرة مساءً، ويستمر حتى الاثنين المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled