اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجموعة كمبنسكي الفندقية تحقق ارباحاً 1.27 مليار يورو خلال عام 2014

مجموعة كمبنسكي الفندقية تحقق ارباحاً 1.27 مليار يورو  خلال عام 2014

 

 
أعلنت مجموعة كمبنسكي الفندقية أنها حققت أرباحا قياسية العام الماضي للسنة السادسة على التوالي وذلك بزيادة قدرها 6.5 في المئة لتصل الى  1.27 مليار يورو.

 

وكذلك أعلنت المجموعة أنها ستفتتح تسعة فنادق جديدة في الصين وأفريقيا ومصر والمملكة العربية السعودية وألمانيا هذا العام مشيرة إلى أنها تشغل حاليا 75 فندقا في 31 بلدا، مع 35 مشاريع أخرى في طور الإعداد.

 

وقالت ان  ايرادات التشغيل  نمت أيضا بنسبة 8.3 في المئة في حين سجلت إيرادات الغرفة زيادة قدرها 5.6 في المئة مما يدل بوضوح على نجاح استراتيجية المجموعة.

 

واشارت إلى أن مجموعة فنادق كمبينسكي حققت زيادة قدرها 5.6 في المئة من حيث الرسوم الإدارية في جميع أنحاء العالم .

 

ونوهت المجموعة بالتعيينات الجديدة التي حصلت في مجلس الادارة في شهرنوفمبر الماضي حيث تم تعيين أليخاندرو برنابيه في منصب الرئيس التنفيذي وماركوس سيمر نائبا للرئيس التنفيذي وماركوس فان دير وول رئيسا تنفيذيا للعمليات، فيما ضم مجلس الإدارة ايضا كولن لوب، الذي هو أيضا المدير المالي مشيرة إلى أن الادارة الجديدة ركزت على استراتيجية المجموعة في المستقبل.

 

وأكدت أن المجموعة ستواصل التركيز على أعلى جودة ممكنة في مجال الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم إضافة إلى استمرارها في التركيز على استراتيجية النمو الانتقائية وفي نفس الوقت تسعى لتوحيد وتعزيز المحفظة الحالية، مما يؤكد القيم الأساسية للعلامة التجارية، وضمان أعلى مستويات من رضى وسعادة الضيوف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled