اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تسير رحلاتها الجوية إلى سيلهيت ثالث وجهاتها في بنجلاديش

فلاي دبي تسير رحلاتها الجوية إلى سيلهيت ثالث وجهاتها في بنجلاديش

 


دبي "المسلة" …. تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة سيلهيت ـ وهي الوجهة الثالثة لها في جمهورية بنجلاديش ـ في الأول من أبريل القادم.

 

وتبدأ الناقلة عملياتها إلى سيلهيت بمعدل خمس رحلات أسبوعيا ثم ترفع هذا المعدل إلى رحلة يوميا ابتداء من الرابع من شهر مايو القادم .

 

ورحب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي بإضافة مدينة سيلهيت ضمن شبكة وجهات الشركة التي تضم أكثر من / 90 / وجهة لتبدأ بخدمة وجهة جديدة عانت سابقا من ضعف الربط الجوي وليرتفع بذلك عدد رحلات الشركة الأسبوعية إلى بنجلاديش إلى 34 رحلة .. معربا عن التطلع إلى الترحيب بالمسافرين من هذه المدينة على متن فلاي دبي .

 

وتعد شبه القارة الهندية من الأسواق الهامة لفلاي دبي حيث أطلقت الناقلة خلال العام الماضي أربع وجهات جديدة في الهند لتضاعف عدد وجهاتها في البلد الآسيوي الهام كما تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى تشيناي بالهند نهاية الشهر الجاري بحسب وام .

 

وتخدم فلاي دبي شبكة واسعة من الوجهات في شبة القارة الهندية تغطي ثماني مدن في الهند وثلاث مدن في كل من بنجلاديش وباكستان ونقطتين في أفغانستان إضافة إلى عواصم المالديف ونيبال وسريلانكا وكاتماندو وكولومبو على التوالي..فيما تتم عمليات فلاي دبي إلى سيلهيت بالشراكة مع خطوط ريجنت بنجلاديش

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled