اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة إيرباص: الامارات تتسلم 30 طائرة جديدة خلال العام الجارى

شركة إيرباص: الامارات تتسلم 30 طائرة جديدة خلال العام الجارى

 

دبى "المسلة" …. كشف مروان لحود رئيس الاستراتيجية والتسويق في "إيرباص جروب" أن الشركة ستقوم خلال العام الحالي بتسليم 30 طائرة للناقلات الوطنية طيران الاتحاد وطيران الامارات وطيران العربية.

 

وأكد لحود أن الناقلات الاماراتية والاقليمية تلعب دوراً محورياً الآن في تطوير ايرباص في الوقت الذي ما زالت فيه المنطقة تعد واحدة من أعلى الأسواق في العالم نمواً من حيث طلبيات الطائرات.


وقال أن الناقلات الخليجية ومنها الشركات الاماراتية تؤثر حالياً في صناعة الطيران على المستوى العالمي ولها دور فعال في تطوير مواصفات الطائرات الجديدة.


وأشار إلى الأهمية التي تمثلها شركة الاتحاد للطيران باعتبارها من بين أكبر زبائن "ايرباص"، لافتاً إلى أن الشركة لها دور مهم في صناعة الطيران على مستوى المنطقة، كما أنها تحقق نمواً كبيراً في مختلف أعمالها وتشهد تطوراً في أعمال التشغيل من حيث الشبكة التي تغطيها ومختلف الأمور الأخرى ذات العلاقة بقطاع النقل الجوي. ولفت أن الشراكة بين "ايرباص" و شركة مبادلة للتنمية في مجال صناعة الطيران يسير وفق البرنامج الموضوع لهذه الشراكة في مصنع "ستراتا"، مؤكداً على أن المصنع أهم تجسيد للشراكة الاستراتيجية التي تربط دولة الامارات وأبوظبي بشكل خاص مع "ايرباص". وأوضح أن "ستراتا" أحد مزودي ايرباص بمكونات صناعة الطائرات وهي البوابة التي تدخل منها الامارات مجال صناعة الطيران من خلال تصنيع وانتاج أجزاء من الطائرات وقطع الغيار وفق اتفاق استراتيجي بين حكومة أبوظبي وايرباص.


وأشار إلى أن منطقة الشرق وشمال أفريقيا ورغم أنها تستحوذ على حوالي 10% من اجمالي حركة النقل الجوي الا أنها حجر زاوية مهم في القطاع من حيث المبيعات حيث يمثل حجم الطلبات في المنطقة ما يقارب 20 % من إجمالي طلبات "إيرباص جروب" عالمياً بالإضافة إلى كونها مركز رئيسي للطيران التجاري، موضحاً أن تلك الحصة مهمة وكبيرة في هذا القطاع الحيوي، لافتاً أن حصة "ايرباص" في سوق الطائرات بالشرق الأوسط حوالي 60% .


وقال مروان لحود إن النمو الاقتصادي الضخم إلى جانب الطلب الهائل يجعل من منطقة الشرق الأوسط المنصة المثالية لنشاطات "إيرباص جروب".


وأضاف لحود أن جميع هذه العوامل تجعل من المنطقة نموذجاً مثالياً لبناء وقيادة أعمال الشركة وشراكاتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled