اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تعقد مؤتمراً صحفياً بمطار الطائف بمناسبة تدشين رحلاتها الدولية

طيران الخليج تعقد مؤتمراً صحفياً بمطار الطائف بمناسبة تدشين رحلاتها الدولية

 


الطائف "المسلة" …. بمناسبة تدشين (شركة طيران الخليج) الرحلات الدولية القادمة من مطار البحرين إلى مطار الطائف الدولي، عقد طيران الخليج مؤتمراً صحفيا بالصالة التنفيذيه بمطار الطائف الدولي للرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر المسلم، ومدير الاتفاقيات الثنائية حسن جاسم، بحضورعدد من منسوبي الهيئة العامة للطيران المدني يتقدمهم مدير عام عمليات المطارات الداخلية عبد الباسط السلفي، والمتحدث باسم الهيئة العامة للطيران المدني خالد الخيبري والدكتور عبدالرحمن ال الشيخ عضو مجلس الإدارة ومستشار مجموعة الطيار للسفر والسياحة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام ومنسوبي المطار.


أكد ماهر المسلم على أن هذا الخط الجديد يعد إضافة للوجهات الدولية بمطار الطائف الذي حقق نسبة تشغيل عالية عام 2014م ، حيث أن الرحلة المقبلة من مملكة البحرين ستعمل بواقع أربع رحلات أسبوعيا أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس لتخدم الراغبين في السفر من وإلى المملكة العربية السعودية ، مشيراً إلى أن عدد ركاب الرحلات الدولية في مطار الطائف بلغ أكثر من 437 ألف راكب خلال عام 2014م .


 وأضاف: نتقدم بالشكر الجزيل إلى الهيئة العامة للطيران المدني السعودية لحرصها الدائم على تطوير النقل الجوي في المملكة وتعظيم دور المطارات، ومواصلة نجاح التشغيل الدولي للمطارات الداخلية.


ومن جانبه أشار الدكتور عبدالرحمن ال الشيخ عضو مجلس الإدارة ومستشار مجموعة الطيار للسفر والسياحة إلى أن تاريخ شركة طيران الخليج يمتد لنحو 65 عاما ونعتز به كناقل وطني خليجي، وتقدم خدماتها لأكثر من 40 وجهة إقليمية وعالمية، وهي مملوكة بالكامل لمملكة البحرين الشقيقة، وتعتبر طيران الخليج عضواً في الاتحاد العربي للنقل الجوي كما تتمتع شركة طيران الخليج بمركز الريادة في الشرق الأوسط من خلال تشغيلها لإحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled