اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطارات دبي تكرم شركاءها الاستراتيجيين

مطارات دبي تكرم شركاءها الاستراتيجيين

 

دبى "المسلة" …. أكدت مطارات دبي أهمية الدور الذي يلعبه الشركاء الاستراتيجيون في تعزيز سمعة مطار دبي الدولي على الساحة العالمية ومساهمتهم الفعالة في تحقيق الإنجاز الكبير الذي حققه المطار مؤخرا بتربعه على قائمة أكبر مطارات العالم بأعداد المسافرين الدوليين ..

 

وأشارت لـ وام إلى أن أكثر من /70 / ألف موظف من مختلف المستويات الوظيفية والخبرات والجنسيات يعملون على مدار الساعة لتوفير افضل الخدمات لمستخدمي مطار دبي الدولي من المسافرين وشركات الطيران وبقية فئات المتعاملين .

 

جاء ذلك خلال الحفل الخاص الذي أقامته مطارات دبي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مطارات دبي بحضور عدد من كبار المسؤولين لتوزيع جوائز التميز على / 32 / موظفا .

 

وكانت مطارات دبي قد اطلقت جائزة تميز خاصة للشركاء الاستراتيجيين العام الماضي إلى جانب إعداد برامج تدريبية خاصة لعناصر الشرطة والجوازات والجمارك بهدف تعزيز التعاون المشترك والتعرف على التحديات المشتركة ووضع الحلول للتعامل معها انطلاقا من ان الجميع يعمل من اجل اعلاء شأن المطار والارتقاء بنوعية الخدمات التي يوفرها للمتعاملين معه .

 

وقام كل من بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي وجمال الحاي نائب الرئيس بتكريم الفائزين بجوائز التميز .. وأكدا على أهمية دور وجهود الشركاء الاستراتيجيين في تحقيق تطلعات مطار دبي .

 

وقال جمال الحاي أن هناك الآلاف من العمال والموظفين يعملون على مدار الساعة لجعل رحلة المسافرين ذكرى طيبة وأن عناصر الجمارك والشرطة والجوازات والسوق الحرة وغيرهم يقومون بجهود كبيرة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين والحفاظ على جهوزية المطار .

 

ودعا الحاي الإدارات والجهات المعنية الى بذل الطاقات لمواصلة التحدي ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين عبر المطار والمتوقع ارتفاع عددهم الى اكثر من / 100 / مليون مسافر في عام 2020.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled