اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تشارك بمعرض السياحة والسفر الدولي في براج

مصر تشارك بمعرض السياحة والسفر الدولي في براج

 

 

القاهرة "المسلة" ميادة سيف…. أفتتح الوزير مفوض خالد عبد الرحمن، القائم بأعمال سفارة جمهورية مصر العربية فى التشيك الجناح المصرى فى معرض السياحة والسفر الدولى Holiday World فى دورته الـ24، والذى أُقيم فى العاصمة براج، بمشاركة 768 شركة سياحة تشيكية وعالمية.

 

التقى عبد الرحمن بحضور أحمد صبحي المستشار السياحى بوارسو بمقر الجناح المصرى الذى أقامته وزارة السياحة المصرية بالمعرض مع ممثلى شركة    AIR CAIROالتى ستقوم بتشغيل خط رحلات  طيران من العاصمة التشيكية براج إلى الغردقة اعتباراً من يوم 29 مارس 2015.

 

وقد تم الاتفاق على ضرورة مضاعفة الجهود لزيادة حركة السياحة الوافدة من التشيك إلى المنتجعات السياحية فى مصر، والتى بلغت فى السنوات الماضية حوالى 250 ألف سائح عام 2011، وفى عام 2013 حوالى 190 ألف سائح، وذلك بالتنسيق مع الجهود التى تقوم بها السفارة فى براج للترويج السياحى ومضاعفة عدد السياح التشيك الوافدين إلى مصر فى الفترة المقبلة. كما أكد القائم بالأعمال على حرص الحكومة المصرية على أمن وآمان السائحين التشيك، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتوفير الأمن اللازم فى كل المنتجعات السياحية المصرية.

 

ويشارك المكتب السياحى المصرى بوارسو بجناح متميز، وسيتم خلال المعرض تقديم عروض فنية من الفلكولور المصرى، وكذلك توزيع الهدايا التذكارية المصرية والبروشورات والمواد الدعائية باللغة التشيكية على الزائرين للجناح المصرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled