اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة “أكور للفنادق” تعتزم افتتاح 4 فنادق في قطر العامين المقبلين

مجموعة "أكور للفنادق" تعتزم افتتاح 4 فنادق في قطر العامين المقبلين

 

الدوحة "المسلة" ….قال ديفيد هنري، نائب رئيس التسويق والتوزيع لدى مجموعة "أكور للفنادق" بالشرق الأوسط إن الأخيرة تعتزم افتتاح 4 فنادق جديدة في الدوحة خلال العامين المقبلين، مشيراً إلى أن 3 من هذه الفنادق سيتم افتتاحها خلال العام المقبل 2016.


جاء ذلك على هامش ورشة العمل التي نظمتها المجموعة مؤخراً بالنادي الدبلوماسي ، ضمن فعالياتها الترويجية السنوية بدول مجلس التعاون الخليجي ، بمشاركة ممثلين عن فنادق المجموعة حول العالم وحضور عدد من الشركات السياحية العاملة في الدولة.


وأشار هنري إلى أن ورشة العمل ستتيح فرصا مهمة للتعارف بين الشركات السياحية العاملة في الدولة والمجموعة، ودراسة مجالات التعاون الممكنة بين الجانبين إلى جانب تسليط الضوء على آخر العروض التي توفرها مجموعة "أكور للفنادق" في مجالها.


وأكد نائب رئيس التسويق والتوزيع لدى مجموعة "أكور للفنادق" بالشرق الأوسط أن المجموعة تنظر بأهمية كبيرة إلى منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد إلى السوق القطري المتنامي، مشيرا إلى أن الشركة لديها خطط توسعية مجدولة في السوق القطري.


وأضاف لـ الشرق: المجموعة لديها حالياً فندقان قيد التشغيل وهم "ميركيور جراند الدوحة سيتي سنتر، اداجيو بريميوم الخليج الغربي" بإجمالي 300 غرفة. وعلاوة على ذلك لدينا أربعة فنادق قيد التطوير هي: بولمان بريدج تاورز في الخليج الغربي، اداجيو الطريق الدائري الثالث، وام جاليري مشيرب، وايبيس الدوحة الطريق الدائري الثالث)، وتشتمل هذه الفنادق التي ستفتح كلها "عدا أم جاليري" في 2016، على أكثر من 1000 غرفة فندقية.


وأشار هنري إلى أن "أداجيو بريميوم" هو أول فندق تفتتحه المجموعة بمنطقة الشرق الأوسط وهو عبارة عن شقق فندقية فاخرة.. مضيفا: افتتحنا هذا الفندق الأول من نوعه للمجموعة في الشرق الأوسط في قطر لاعتقادنا بأن هذا النوع من الفنادق مهم للمنطقة وسيعمل على الوفاء بالاحتياجات الخاصة لعملائنا بالأسواق الخليجية.


وتابع يقول: يأتي إطلاق هذه الفنادق في الدوحة ليس بمناسبة استضافة قطر لنهائيات كأس العالم 2022 فحسب، ولكن لإيماننا باستدامة السوق القطري واستقراره والفرص الاقتصادية التي يوفرها، و"أكور" تعتبر من المجموعات التي توفر محفظتها فنادق من مختلف الفئات (اقتصادية، وفاخرة).


وحول المنافسة القوية للشركات العالمية السوق القطري قال هنري: السوق القطري سوق تنافسي بامتياز حيث تظهر به أغلب الشركات العالمية، وروح المنافسة الموجودة تخلق جوا أفضل للعملاء والمجموعة يمكنها أن تقوي حضورها مع برنامج "الولاء" الذي يستقبل تعليقات عملاء المجموعة حول الخدمات المقدمة لهم. والهدف من المعرض الذي تقيمه المجموعة يكمن في سعينا إلى تقوية العلاقات التجارية مع الشركاء المحليين للمجموعة خاصة وأن نسبة القطريين الذين يسافرون إلى فرنسا في ارتفاع ملحوظ.


ولفت نائب رئيس التسويق والتوزيع لدى مجموعة "أكور للفنادق" بالشرق الأوسط إلى أن المجموعة لديها مشروع استثماري يهدف إلى تطوير قطاع التكنولوجيا وتحسين خدمات المجموعة بقيمة 300 مليون دولار. وأضاف: من بين هذه المشاريع التكنولوجية "ويلكم بروجكت" الذي بدأ أكثر من 100 ألف فندق من فنادق المجموعة في استخدامه منذ يناير، وهو يقوم بتسهيل الإجراءات المعتادة بالفنادق عند الدخول والخروج بحيث يسمح البرنامج بالقيام بذلك "اونلاين" والحصول على رقم التأكيد من خلال الخدمة المربوطة بالإنترنت.

 

هذا بالإضافة إلى مشروع تطبيقات الهواتف التي من شأنها أن تسمح للعميل مشاهدة الغرف وحجزها عن طريق الموبايل، ومن الجدير بالذكر أن جميع هذه المشاريع التكنولوجية ستتوفر باللغة العربية.


يشار إلى أن مجموعة "اكور" لديها 69 فندقا قيد التشغيل (أكثر من 17,000 غرفة) في منطقة الشرق الأوسط تتوزع في عشر دول. ولدى المجموعة 39 فندقا آخر قيد التطوير، من شأنها أن ترفع عدد الغرف التي توفرها المجموعة الفندقية بأكثر من 9,250 غرفة. وتغطي تلك الفنادق جميع العلامات الفندقية من الفاخرة والراقية (سوفيتيل، بولمان)، مروراً بالمتوسطة (أم جاليري، جراند ميركيور، نوفوتيل، ميركيور، اداجيو)، ووصولاً إلى علامة الفنادق الاقتصادية (ايبيس).

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled