اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عمومية بالم هيلز توافق بالإجماع على مبلغ 6481. مليار جنيه زيادة رأس مال الشركة المصدر

عمومية بالم هيلز توافق بالإجماع  على مبلغ 6481. مليار جنيه زيادة رأس مال الشركة المصدر

 

نشرة إكتتاب الزيادة فى أقرب وقت بعد إنهاء الإجراءات الرسمية

 

بالم هيلز:  استغلال الزيادة فى تمويل الخطط التوسعية على المستوى السكنى والتجارى

 

القاهرة "المسلة" …. وافقت الجمعية العامة الغير عادية لشركة بالم هيلز للتعمير بالإجماع فى اجتماعها اليوم على زيادة رأس مال الشركة المصدر من اثنين مليار ستمائة ستة وتسعون مليون وستمائة واربعون الف جنيه إلى أربعة مليارات و ثلاثمائة اربعة واربعون مليون وستمائة واربعون الف جنيه مصري بزيادة قدرها  مليار ستمائة ثمانية واربعون مليون جنيه مصري، عن طريق إصدار 824 مليون سهم ودعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم والبالغه 2 جنيه مصري مضافاً اليها مصاريف الاصدار (3.5 قرشاً).


صرح طارق عبدالرحمن الرئيس التنفيذى المشارك ببالم هيلز للتعمير " تسعى الشركة لزيادة رأس مالها  لتمويل الخطط التوسعية على المستوى السكنى والتجارى، مما يتيح فرص تدر عائداً على جميع المساهمين سواء من خلال تطوير مشروعات جديدة، أو من خلال تنويع وزيادة محفظة الاراضى التجارية التابعة للشركة والتى  تزيد حاليا عن 300 ألف متر مربع".


وأضاف طارق عبدالرحمن " تسعى بالم هيلز دائما لتحقيق نتائج متميزة والتوسع فى مشروعاتها مع الاحتفاظ بمعايير الجودة التى تميز الشركة فى السوق العقارى المصرى، ملتزمة فى ذلك بالاستمرار فى إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة و تحقيق طفرة نوعية فى القطاع العقارى، مع الاستمرار فى ضخ الاستثمارات و التى تساهم فى  توفير ما يقرب من 200 ألف فرصة عمل للشباب خلال الخمس سنوات المقبلة".


تعمل بالم هيلز للتعمير حالياً على الإنتهاء من جميع الإجراءات الحكومية والرقابية المطلوبة مع الهيئات الحكومية المصرية والدولية، حتى يتسنى نشر نشرة الإكتتاب واستكمال إجراءات زيادة رأس المال فى أقرب وقت ممكن، ومن المتوقع إقبال المساهمين والمستثمرين المحليين والعرب والأجانب على الإكتتاب بشكل ملحوظ، نظراً للعوائد المجزية المتوقعة على الاستثمارات المطروحة للزيادة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled