اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استمرارا للشراكة الناجحة عروض وخصومات موبينيل و أبو غالي موتورز

استمرارا للشراكة الناجحة عروض وخصومات موبينيل و أبو غالي موتورز
 
 

 

القاهرة – صالة التحرير – تحتفل موبينيل مع شركة ابو غالي موتورز بتجديد اتفاقية الشراكة بينهم و التي بدأت منذ عام 2013 وتتناول عددا من المجالات من بينها توفير خدمات الاتصالات المحمولة ونقل البيانات والتعاون في مجال التسويق المشترك.
 

 

وبهذه المناسبة قدمت شركة سيكست و التي تمثلها  "ابو غالي موتورز"، فقط لعملاء موبينيل ولفترة محدودة خصم 25٪ على رحلة العودة عند حجز "لندن سيارة أجرة" من والى المطار عن طريق الاتصال 8000 دليلك الشخصي من موبينيل… كما اتاحت هذه الشراكة امكانية استبدال برنامج نقاط SPECIAL للمكافآت عند شراء قطع الغيار والصيانة لدى فروع أبو غالي موتورز. وقريبا "سوف يتاح لعملاء SPECIAL استبدال نقاطهم فى دفع فاتورة" لندن سيارة أجرة ".

 

 

و جدير بالذكر ان موبينيل بدأت منذ عام 2013 بتوفير أحدث منتجات وخدمات تكنولوجيا المحمول لشركة أبو غالي موتورز. ومن هذه الخدمات علي سبيل المثال توفير خدمات الانترنت في جميع مراكز خدمة الصيانة التابعة لشركة أبو غالي موتورز كخدمة مميزة تتيح بها الشركة لعملائها سهولة الدخول على الانترنت أثناء تقديم خدمات الصيانة. كما حصلت شركة ابو غالي موتورز علي حلول مفصلة للخدمات الصوتية ونقل البيانات و التي تم تصميمها خصيصا "لمجموعة ابو غالى موتورز والتى تتيح تقديم خدمات مضافة لعملائها بمميزات تنافسية.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled