اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المنطقة الحرة بمطار الشارقة تختتم مشاركتها في المعرض التجاري الدولي في الهند

المنطقة الحرة بمطار الشارقة تختتم مشاركتها في المعرض التجاري الدولي في الهند

جوجارات " المسلة " …  اختتمت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي مشاركتها في فعاليات المعرض التجاري الدولي الذي استضافه مركز " المهاتما ماندير " للمعارض والمؤتمرات في ولاية غوجارات الهندية خلال الفترة من السابع إلى/ 13 / من شهر ينايرالجاري. وكان قد افتتح المعرض – الذي يعتبر أكبر معرض في الهند و جزءا من قمة غوجارات للأعمال – وزيرة الشؤون الخارجية الهندية السيدة سوشما سواراج فيما مثل المعرض منصة للقاء ممثلي أكثر من ألفي شركة من / 25 / قطاع لعرض منتجاتها وجذب أكثر من/ 1.7 / مليون زائر يمثلون/ 130 / دولة.

 

وضم وفد الهيئة المشارك في المعرض كلا من محمد المحمود المدير التجاري وأنوب فريارمندوب مبيعات. وسلط المعرض التجاري العالمي الضوء .. على قطاعات مثل الزراعة والتعليم والنفط والغاز والطاقة والطاقة المتجددة والبنية التحتية الحضرية والسيارات بجانب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأيورفيدا وتجهيز الأغذية إضافة إلى الأحجار الكريمة والمجوهرات والمنسوجات والمناجم والمعادن وغيرها .

 

وقال سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي و هيئة المطقة الحرة في الحمرية .. " إن المشاركة كانت ناجحة و تركت أصداء إيجابية و بما أننا مقبلون على المرحلة التالية من التوسع فقد منحنا هذا المعرض الفرصة المثالية للتعريف بهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وما تقدمه من فرص استثمارية و خدمات كبيرة وتسهيلات للمستثمرين ".

 

وأضاف أن الوفد التجاري للهيئة تواصل وتفاعل مع رواد قطاع التصنيع من جميع أنحاء العالم و عقد لقاءات مع مستثمرين من الهند وكندا وألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة بجانب الولايات المتحدة وهولندا وغيرها ". ونوه بأن هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي تمثل الوجهة التجارية الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة باحتضانها ما يزيد عن ستة آلاف و/ 500 / شركة من / 148 / دولة تتنوع أنشطها التجارية ما بين أنشطة تصنيعية خفيفة إلى متوسطة و خدمات تجارية و خدمات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات و غيرها.

 

وتقدم الهيئة خدمات متنوعة و تسهيلات كبيرة للمستثمرين من خلال خدمة النافدة الواحدة و مرافقها المتعددة وموقعها الاستراتيجي من أجل تشجيع وجذب المستثمرين من دول العالم كافة.

وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled