اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تقدم تخفيضات هامة للمسافرين المغاربة

طيران الإمارات تقدم تخفيضات هامة للمسافرين المغاربة

أطلقت طيران الإمارات اليوم للمسافرين المغاربة عروضاً خاصة للسفر في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى عدد كبير من محطات شبكة خطوطها العالمية عبر مختلف القارات.

 

وبموجب عرض “عام جديد.. مغامرات جديدة”، يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستفادة من خصم 35 في المائة عند شراء تذاكرهم من اليوم وحتى 19يناير 2015، وذلك للسفر خلال الفترة ما بين 1 فبراير و30يونيو 2015.

 

وقال محمد بن حافظ، مدير طيران الإمارات بالمغرب: “يبدأ معظم عملائنا تخطيط رحلاتهم للسنة الجديدة منذ الآن، ونظراً إلى أننا الناقلة التي تحقق التواصل بين الناس والأماكن عبر العالم، فقد أردنا مساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم من خلال إتاحة معظم محطات شبكة خطوطنا وتوفير تجربة سفر ممتعة بأسعار خاصة، ولفترة محدودة فقط”.

 

ويضيف قائلا :”نود الترحيب بأكبر عدد من العملاء، سواء من عشاق السفر أو المسافرين لأول مرة، على متن طائرة الإيرباص A380 الرائدة والتي يتم توسيع خدماتها عبر شبكتنا”.

 

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال من المغرب من 24.314 درهماً للسفر إلى كوالالمبور، وإلى بانكوك من 24.636 درهماً، وإلى شانغهاي وبكين وجوانزهو بدءاً من 25.021 درهماً، ومن 26.301 درهماً للسفر إلى دبي. أما أسعار الدرجة السياحية من المغرب فتبدأ من 6.846 درهماً للسفر إلى دبي، وإلى كل من بانكوك وكوالالمبور وسنغافورة انطلاقا من 7.608 درهماً، ومن 8.063 درهما للسفر إلى دلهي، و9.284 درهماً للسفر إلى سيول.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled