اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مفاجأة موبينيل بمناسبة العام الجديد أغنيتين لعمرو دياب حصريا لعملائها

مفاجأة موبينيل بمناسبة العام الجديد أغنيتين لعمرو دياب حصريا لعملائها
 

 

 

القاهرة – صالة التحرير – مع نهاية عام 2014 و بداية العام الجديد، تقدم "موبينيل" بالتعاون مع "روتانا " للصوتيات والمرئيات مفاجأة حصرية لعملائها وهي أغنيتين جديدتين للفنان عمرو دياب "مش كل واحد" و "يا حب دوبنا" و ذلك بالاشتراك بباقة غنيلى عن طريق الاتصال ب 9988.
 

 

و بهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري قائلا "نحن سعداء بتعاوننا مع شركة روتانا التي تعد واحدة من كبرى شركات الانتاج الفني في الشرق الاوسط، و اضاف قائلا" فمن خلال هذا التعاون المتميز الذى بدأ منذ أربع سنوات قدمنا لعملائنا أفضل محتوى للموسيقي لأشهر وأحب الفنانين المصريين و العرب و استطعنا أن نقفز بعدد مشتركي خدمة كول تون إلى أكثر من 12 مليون عميل، كما قدمنا تحت شعار "افصل" العديد من الحفلات حصريا لعملائنا لأشهر المطربين ".
 

 

وأعرب "سالم الهندي" رئيس روتانا للصوتيات و المرئيات قائلا "تعاوننا الاستراتيجي مع شركة موبينيل الرائدة في خدمات الاتصالات المحمولة حقق لنا الكثير من النجاحات لذلك نحن حريصون على استمرارية هذا التعاون المثمر الذي يصل بالمحتوى الموسيقي لفناني روتانا للقاعدة العريضة من عملاء موبينيل".
 

 

تعاون شركة موبينيل وروتانا الذي بدأ منذ عام 2010 وفر حصريا لعملاء موبينيل المحتوى الموسيقي الخاص بجميع فنانين روتانا، و قد توج هذا التعاون باختيار الفنان عمرو دياب للترويج تليفزيونيا للحملة الاعلانية لباقة "غنيلي" من موبينيل عام 2013.

 

 

و يذكر أن الاتفاقية بين الجانبين تقدم لعملاء موبينيل المحتوى الموسيقي لجميع فناني روتانا من خلال رنات، فيديوهات، أغاني كاملة و كول تون و صور بالإضافة الى تنظيم مسابقات للعملاء تتيح لهم حضور حفلات أشهر الفنانين.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled