اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فرق البحث الاندونيسية توسع نطاق بحثها للعثور على باقي ضحايا طائرة (اير ايجيا)

فرق البحث الاندونيسية توسع نطاق بحثها للعثور على باقي ضحايا طائرة (اير ايجيا)

 

كوالالمبور "المسلة" …. تواصل فرق البحث والانقاذ الاندونيسية اليوم عمليات واسعة النطاق للعثور على باقي ضحايا طائرة (اير ايجيا – اندونيسيا) التي سقطت في بحر جاوة قبالة الساحل الاندونيسي الأحد الماضي.

وكان الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو اعلن في المؤتمرالصحفي الذي عقده مساء أمس "بدء حملة واسعة النطاق للبحث عن جثث الضحايا وحطام الطائرة باستخدام السفن وطائرات الهليكوبتر".

كما أكدت السلطات الاندونيسية وشركة طيران (اير ايجيا – اندونيسيا) مساء أمس أن الجثث التي تم انتشال نحو 40 منها تابعة لضحايا الطائرة المنكوبة اضافة الى العثور على بعض بقايا حطام الطائرة في بحر جاوة.

وتشارك طواقم فرق البحث في مسح شامل لمياه بحر جاوة في حين أرسلت سنغافورة سفنا مجهزة بالمعدات اللازمة لرصد الصندوق الاسود للطائرة كما تشارك استراليا وماليزيا وتايلند في عملية البحث اضافة الى الولايات المتحدة من خلال المدمرة الامريكية (سامسون) بحسب كونا.

 

ومن جهته قال مدير شركة طيران (اير ايجيا) توني فرنناندز ان "الشركة ستوفر كل الدعم الممكن لعائلات الضحايا" مشيرا الى أن فرق البحث ستعمل بشكل سريع للبحث عن باقي الضحايا.

 

يذكر ان طائرة (اير ايجيا – اندونيسيا) المفقودة في رحلة رقم (كيو.زي 850) كانت تقل على متنها 162 راكبا من ضمنهم 17 طفلا وتم الابلاغ عن فقدانها صباح الأحد الماضي بعد دقائق من اقلاعها من مطار (جواندا دي) الدولي في مدينة سورابايا الاندونيسية وكان من المقرر وصولها الى مطار (شانغي) الدولي في سنغافورة خلال ثلاث ساعات من اقلاعها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled