اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المملكة القابضة تبيع حصتها بفندق بدبى بمبلغ 360 مليون ريال سعودي

المملكة القابضة تبيع حصتها بفندق بدبى بمبلغ 360 مليون ريال سعودي

 

الرياض "المسلة" … قامت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية إحدى الشركات التابعة بالكامل لشركة المملكة القابضة والتي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، ببيع حصتها بنسبة 100 % في فندق وشقق موﭭنبيك بـ دبي إلى شركة استثمارية مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مقابل مبلغ إجمالي بلغت قيمته 360 مليون ريال سعودي. وقد تم إنجاز الصفقة في 28 نوفمبر 2014.

وصرح الأمير الوليد: «إن هذه الصفقة تسطر إنجازًا جديدًا في سجل نجاحات شركة المملكة القابضة وذلك ضمن استراتيجية تحقيق عوائد قيمة من استثمارات الشركة في الأسواق ذات النمو السريع بحسب المدينة.

وعلق سرمد الذوق عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية .

بقوله: «لقد جاء إنجاز صفقة بيع فندق وشقق موﭭنبيك بر دبي، كبرهان واضح على مدى الإمكانات الاقتصادية التي تميز دبي وعلى حركة الاستحواذ والاندماج الناشطة والمزدهرة التي يشهدها القطاع الفندقي فيها.

وتعتبر شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، ومقرها الرئيس في دبي في الإمارات العربية المتحدة، إحدى كبريات الشركات الرائدة في مجال حيازة.

وتطوير الفنادق والمنتجعات التي تتركز على الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled