اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات يستثمر 73.6 مليون درهم فى تطوير تكنولوجيا الاتصالات

طيران الامارات يستثمر 73.6 مليون درهم فى تطوير تكنولوجيا الاتصالات

 

دبى "المسلة" …. تستثمر "طيران الإمارات" نحو 73.6 مليون درهم سنوياَ في تركيب وتشغيل أنظمة جديدة لإبقاء المسافرين على تواصل مع مكاتبهم وعائلاتهم وأصدقائهم لتواصل تطوير الاتصالات في الأجواء، حيث يتوافر الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi الآن على أكثر من 80 طائرة، وتتطلع الناقلة إلى توفير هذه الخدمة على جميع طائرات أسطولها.

وتدعم الناقلة تكلفة هذه الخدمة أو تقدمها مجاناً على عدد كبير من الطائرات، وتقوم حالياً بتحديث برامجها لتوفير الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً وبلا حدود.

 

 وكانت "طيران الإمارات" قد أطلقت هذا العام تطبيق Emirates App لمستخدمي الآيبادوالآيفون، حيث لقي إقبالاً كبيراً وقام بتنزيله أكثر من 180 ألف مستخدم خلال الأسابيع الستة الأولى، ويمكن لعملاء طيران الإمارات من خلال التطبيق الخاص بالآيفون إدارة حجوزاتهم من أي مكان بمنتهى الراحة والسهولة.

وباستخدام التقنية الحديثة يمكن للمسافرين إجراء حجوزات على الرحلات واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة، وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة، بالإضافة إلى إدارة حساباتهم في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled