اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ملاعب نادى بالم هيلز بالسادس من أكتوبر تستضيف اللاعب العالمى تشافى هيرنانديز

ملاعب نادى بالم هيلز بالسادس من أكتوبر تستضيف اللاعب العالمى تشافى هيرنانديز

 

تشافى يدرب الناشئين المصريين بمساعدة 15 مدرب أسبانى محترف

 

القاهرة "المسلة" …. عقد اللاعب العالمى تشافى هيرنانديزلاعب منتخب أسبانيا ونادى برشلونة مؤتمراٌ صحفيا مساء امس بنادى بالم هيلز بالسادس من أكتوبر، على هامش زيارته للقاهرة لإقامة معسكر تشافى بالم هيلز الكروى لتدريب الناشئين المصريين على قواعد كرة القدم العالمية.

يقام معسكر تشافى بالم هيلز حالياٌ على نفس ملاعب أكاديمية برشلونة التى افتتحتها بالم هيلزمنذ عام 2006 وتعد الأكاديمية الأولى من نوعها فى مصروالثالثة على مستوى العالم، بمشاركة 15 مدرب معتمد من أكاديمية تشافى، لتدريب ناشئى مصر على فنون لعبة كرة القدم .

خططت بالم هيلزأن تتزامن زيارة تشافى لاعب خط الوسط العالمى إلى مصر وإقامة معسكره التدريبى مع إحتفالات رأس السنة الجديدة والكريسماس حتى تكون رسالة إلى العالم بأن مصر آمنة ، حيث أن تشافى له جمهوره ومحبيه وتتبعه وسائل الإعلام العالمية فى أى مكان يذهب إليه مما سيجعل مصر محط أنظار العالم .

قامت الشركة باختيار5 ناشئين متميزين بعد إجراء اختبارات الأداء والمهارات لهم بنادى بالم هيلز بالسادس من أكتوبر بملعب أكاديمية برشلونة، لمنحهم فرصة الاستمتاع بالمعسكرالتدريبى لمدة 5 أيام، حيث تعمل الشركة على ترجمة شعارها بنبنى وبنكمل إلى أرض الواقع وعلى صعيد يتجاوز حدود التطوير العقارى إلى التنمية البشرية.

 

يتمتع نادى بالم هيلز بـ 6 أكتوبر بإمكانات كبيرة ، حيث يوجد به 5 أكاديميات رياضية فى كرة القدم، التنس، السباحة والاسكواش، وكرة السلة أقيمت بالتعاون مع كبرى الأكاديميات العالمية المتخصصة  كجزء من استراتيجية الشركة فى بناء مجتمعات سكنية متكاملة  وخلق بيئة صحية لرسم مستقبل واعد أمام الناشىء المصرى الذى تحرص الشركة على اكسابه أفضل المهارات والخبرات العالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled