اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دراسة : الامارات من أفضل 10 دول فى العالم لقضاء العطلات

دراسة : الامارات من أفضل 10 دول فى العالم لقضاء العطلات

 

قالت دراسة حديثة لموقع "هوتل اندريست دوت كوم" إن الإمارات تعتبر من أفضل 10 دول في العالم لقضاء العطلات وسوف تواصل تقدمها على الوجهات العالمية المعروفة بفضل مناخها المعتدل في فصل الشتاء وتوفر كل مقومات الأمن والاستقرار فيها.

 

وأكدت الدراسة حسبما ذكرت "وام" أن الإمارات ستحتل مراتب متقدمة على العديد من البلدان المعروفة في آسيا وأوروبا وأستراليا بحلول 2020 حينما ينطلق معرض اكسبو دبي العالمي والذي يتوقع أن يجتذب أكثر من 70 مليون زائر.

 

وذكرت أن القدرة التنافسية العالمية للإمارات في مجال السياحة جعلتها تتفوق على دول سياحية أوروبية وآسيوية عديدة بفضل معدل الإنفاق المعتدل على السياحة في الدولة.

 

وقالت الدراسة إنه لا توجد وجهة سياحية في العالم الآن مثل الإمارات تتيح للزوار الأوروبيين والأميركيين والأستراليين، الاستمتاع بالشمس الدافئة على الشواطئ في فصل الشتاء، مشيرة إلى أن هذا المناخ الإماراتي المشمس لا يتوفر في البلدان الغربية الباردة ولا في الدول الاستوائية.

 

وأضافت أن متوسط الأسعار في فنادق دولة الإمارات للزوار الأوروبيين والأستراليين أقل بنسبة تتراوح ما بين 30 و35 بالمائة عن مثيلاتها في أوروبا واستراليا.

 

وأشارت الدراسة إلى أن انخفاض الأسعار في فنادق دولة الإمارات مع توفر الخدمات الراقية والأمن والاستقرار من بين أهم المحفزات التي تغري السياح الأوروبيين لقضاء عطلاتهم الشتوية في الدولة.

 

واحتلت أبوظبي المرتبة الثالثة لدى السياح البريطانيين لقضاء العطلات الشتوية، فيما حلت دبي في المرتبة الرابعة. وفي حين يفضل السياح الألمان قضاء عطلاتهم الشتوية في دبي، فإن الإمارة جاءت في المرتبة الأولى عالميا لقضاء العطلات الشتوية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled