اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة ألفا ستار للطيران السعودى الخاص ترفع أسطولها إلى 7 طائرات

شركة ألفا ستار للطيران السعودى الخاص ترفع أسطولها إلى 7 طائرات

 

الرياض "المسلة"…. شاركت ألفا ستار لخدمات ادارة الطائرات الخاصة وطيران رجال الأعمال وخدمات الطيران العارض، كأحد اكبر المشاركين في MEBA2014 بمعرض الشرق الأوسط لطيران رجال العمال في دبي ممثلة بذلك التواجد السعودي كأحد أكبر مزودي لخدمات الطيران الخاص وتأجير الطائرات لرجال الأعمال بالمنطقة، والذي اختتم مع نهاية الأسبوع الماضي.

وتأتي المشاركة للتأكيد على التطور المستمر لهذا القطاع في المملكة بشكل عام وعرض ابرز التطورات الاستراتيجية لها خلال عام 2014 م، حيث إضافت ألفاستار خمس طائرات مشغلة وطائرتين تحت التجهيز استعداداً لتلبية الطلب المتنامي على هذا القطاع بحسب الرياض.

وتشهد شركة ألفاستار لخدمات ادارة الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال والاسعاف الجوي نقلة نوعية في تقديم خدماتها، حيث انضمت ثلاث طائرات جديدة إلى اسطولها خلال العام 2014 مجهزة بأحدث التقنيات وتقدم على متنها خدمات استثنائية تضمن للعملاء أقصى معايير الراحة والرفاهية والتميز. ومن الطائرات التي ضمها الاسطول حديثاً طائرة airbus A340 وهي من طراز الطائرات بعيدة المدى، التي تعمل باربع محركات وقادرة على اجتياز مسافات بعيدة.

واكد سالم بن عبيد المزيني رئيس الشركة ان "ألفا ستار في تقدم مستمرحرصاً منها على تلبية كل توقعات عملائها" مشيراً إلى ان من استراتجية الشركة أن تسعى دوماً إلى منافسة نفسها لتخرج لعملائها بأفضل صورة ممكنة، مما يخولها التربع على عرش الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال من خلال أفضل أنواع وطرازات الناقلات بالإضافة إلى تميز وتنوع الخدمات، مشيراً الى المزيد من خطط التطور والتوسع خلال الأعوام المقبلة على أن يكون ذلك لمصلحة الشركة ومستخدميها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled