اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبى ومركز خدمات المزارعين يطلقان حملة لدعم “24” ألف مزارع في الإمارة

سياحة أبوظبى ومركز خدمات المزارعين يطلقان حملة لدعم "24" ألف مزارع في الإمارة

 

أبوظبى "المسلة"…. أطلقت " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " و " مركز خدمات المزارعين " في أبوظبي حملة مشتركة لدعم / 24 / ألف مزارع في الإمارة.

وتهدف الحملة إلى تشجيع قطاع الضيافة على الاستفادة من المنتجات المحلية في عروضه للأغذية والمشروبات.. فيما جاء اطلاق الحملة خلال اجتماع استضافته مدينة العين – التي تعد القلب النابض للزراعة في الإمارة – بمشاركة ممثلي / 14 / فندقا في الإمارة.

وأطلع مسؤولو مركز خدمات المزارعين – الجهة الحكومية المعنية بتطوير وتوفير الموارد لـ/ 24 / ألف مزارع في الإمارة – المشاركين في الاجتماع .. على مجموعة واسعة من المنتجات المحلية التي تنضوي تحت علامته التجارية " الحصاد المحلي ".. بجانب توفير المركز خدمات الدعم الفني والتشغيلي لمئات المزارعين في أبوظبي لتمكينهم من تطوير الزراعة وتسويق منتجاتهم.

وبهذه المناسبة قال منصور محمد العلي رئيس وحدة العقود الخاصة في مركز خدمات المزارعين  لـ وام .. إن التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة يهدف إلى تعريف مختصي قطاع الضيافة في الإمارة بالطيف المتنوع من المنتجات عالية الجودة التي يقدمها مركز خدمات المزارعين في أبوظبي .. موضحا أنه من خلال الجمع بين الموردين والمشترين سيفسح المجال أمام قطاع الأطعمة والمشروبات في الإمارة لتقديم منتجات طازجة من المزارع إلى موائد الطعام مباشرة .. فضلا عن الارتقاء بمعايير تقديم المنتجات في قطاع السياحة.

وأوضح أن علامة " الحصاد المحلي " تضم / 24 / خط إنتاج للفواكه والخضروات واللحوم والدواجن والعسل والتمور.

وأضاف العلي أن المركز يسعى إلى تعريف متخصصي قطاع الأطعمة والمشروبات بتنوع وحيوية المنتجات المحلية .. مشيرا إلى أن المنتجات تشمل الألبان والتمور بجانب الخيار والطماطم والعديد من المنتجات المحلية .. مضيفا أن الجمع بين مواهب وتوقعات هؤلاء المتخصصين مع المنتجات الطازجة والممتازة لعلامة " الحصاد المحلي " سيساعد على الارتقاء بمستقبل قطاع الأطعمة في الإمارة.

وأشار العلي إلى أنه يتم زراعة جميع منتجات " الحصاد المحلي ".. وفق أعلى درجات سلامة الأغذية والبيئة وراحة العاملين .. كما يساعد متابعة المنتجات من الحقل إلى المستهلك على ضمان أن تكون طازجة وآمنة وذات معايير موحدة.

وكان لتزايد الاهتمام بمنتجات " الحصاد المحلي " دور في تشجيع العديد من الفنادق على التقدم بطلبيات لتجربة هذه المنتجات.

من جانبها قالت ريم المهري رئيسة وحدة تنسيق خدمات الضيافة والمعالم السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة..إنه مع تنامي اهتمام قطاع الأغذية والمشروبات بالمنتجات المحلية نأمل أن تزدهر العلاقات التجارية بين المزارعين المحليين من خلال مركز خدمات المزارعين في أبوظبي من جهة ومتخصصي قطاع الضيافة من جهة أخرى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled