اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة يغادر إلى الولايات المتحدة الامريكية لبحث زيادة التعاون السياحي

وزير السياحة يغادر إلى الولايات المتحدة الامريكية لبحث زيادة التعاون السياحي

 

القاهرة " المسلة " … يغادر وزير السياحة غد الخميس، إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى زيارة تستغرق عدة أيام يزور خلاها ولايتي نيويورك وفلوريدا. وقال وزير السياحة – فى تصريح خاص له – إن الزيارة التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة سيبدأها بزيارة نيويورك، حيث يلتقي المسئولين الرسميين عن السياحة في أمريكا، لبحث زيادة التعاون السياحي بين البلدين.  وأضاف أنه سيلتقى أيضا بمنظمي الرحلات الأمريكيين وشركات السياحة الأمريكية وشركات الطيران الأمريكية العاملة فى منطقة الشرق الأوسط.

 

وأشار إلى أنه سيبحث خلال الزيارة مطالب منظمي الرحلات والمشكلات والمعوقات التي تواجه زيادة أعداد السياحة الأمريكية إلى مصر، بالإضافة إلى بحث البرامج السياحية المطلوبة للسائح الأمريكي. وقال وزير السياحة إنه سيتوجه بعدها إلى ولاية فلوريدا للمشاركة فى معرض "اوستاو" ustao السياحي الدولي والذي تشارك فيه شركات السياحة فى الأمريكتين بكثافة، بالإضافة إلى شركات الدول الإسبانية والبرتغالية وجميعها من الأسواق السياحية الهامة العاملة فى السياحة الثقافية.

 

وأضاف أن المعرض يعتبر فرصة هامة للترويج للمقصد السياحي المصري فى تلك الأسواق، وتكثيف الترويج للمنتج السياحي التقليدي والثقافي الذي تتميز به مصر والمطلوب فى تلك الأسواق. وأكد وزير السياحة  أن السياحة المصرية تسير فى طريقها الصحيح بمعدلات معقولة جدا من أجل استعادة مكانتها ووضعها الطبيعي بين المقاصد السياحية وزيادة أعداد السياح والدخل السياحي لمصر. وأشار إلى أنه سيرافقه وفد رفيع المستوى من القطاعين الحكومي والخاص وهيئة تنشيط السياحة والاتحاد المصري للغرف السياحية والغرف المختلفة من أجل تعظيم نتائج الزيارة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled