اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جامعة السلطان قابوس بعمان تستضيف المؤتمر الدولي السابع للسياحة

جامعة السلطان قابوس بعمان تستضيف المؤتمر الدولي السابع للسياحة

مسقط "المسلة" ….  بدأت اليوم بقاعة المؤتمرات بجامعة السلطان قابوس فعاليات المؤتمر الدولي السابع للسياحة بمشاركة محلية ودولية وذلك تحت رعاية ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة بحضور الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس ويستمر يومين.

وقالت ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة ان اهمية نجاح هذا المؤتمر يتمثل في عدد من الجوانب من بينها وجود عدد من الخبراء في مجال قطاع السياحة من المنظمة العالمية للسياحة إلى جانب اوراق العمل التي ستسلط الضوء على كيفية التعاون بين القطاعين العام والخاص في مجال تفعيل القطاع السياحي.

واضافت إلى ان التوصيات التي سيخرج بها المؤتمر ستنفذ من خلال الاستراتيجية الوطنية للسياحة موضحة ان استضافة السلطنة لهذا المؤتمر يضع السلطنة في طليعة المحافل الدولية التي تهتم بهذا القطاع .

من جانبه القى الدكتور جلال محمد حمزة رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر كلمة اشار فيها إلى ما يحظى به قطاع السياحة من اهتمام كبير في السلطنة وذلك باعتباره أحد القطاعات الهامة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة بركائزها الاقتصادية.

واضاف لـ العمانية ان المؤتمر هو نتاج تعاون مستمر وفعال بين قسم السياحة بكلية الآداب والعلوم ألاجتماعية وكلية السياحة والتكنولوجيا البحرية بمعهد / لييرا التطبيقي / بالبرتغال.

و يستضيف المؤتمر مجموعة من المتحدثين في مجال السياحة حيث يشارك فيه / 95 / باحثا من / 23 دولة / مختلفة حيث يقدموا / 100 / ورقة علمية معروضه من خلال عدد من المحاور من بينها التسويق و الصورة الذهنية للمقاصد السياحة إلى جانب التخطيط والتنمية المستدامة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled