اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الحرس الوطني بالبحرين يسلم مركز عيسى الثقافي فهرس مجموعة كتب دينية

الحرس الوطني بالبحرين يسلم مركز عيسى الثقافي فهرس مجموعة كتب دينية

 

المنامة "المسلة" … بتوجيهات من الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني قام اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني بتسليم فهرس مجموعة من الكتب الإسلامية إلى مركز عيسى الثقافي وذلك صباح أمس الاثنين الموافق 1 ديسمبر 2014م .

 

وأكد مدير أركان الحرس الوطني خلال لقاءه الدكتور خلدون أبا حسين المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي ، على حرص الفريق الركن  الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني على دعم وإثراء مركز عيسى الثقافي بمختلف الموسوعات الدينية والثقافية التي من شأنها تسهيل البحث العلمي من المهتمين والباحثين من أبناء الوطن والمقيمين ، وتشجيعاً لنشر المعرفة وتطوير قنوات الاتصال مع مختلف أجهزة الدولة بحسب بنا.

 

وألقى الدكتور خلدون أبا حسين كلمة ترحيبية نيابة عن  الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس الأمناء عبر فيها عن شكره للفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني على اهتمامه ودعمه للمركز ، ولمعالي اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني على رعايته حفل التسليم واهتمامه بتفعيل أوجه التعاون بين الحرس الوطني ومركز عيسى الثقافي .

 

تخلل تسليم فهرس الكتب الدينية جولة لمدير الأركان في أجنحة وأقسام مركز عيسى الثقافي والاستماع لإيجاز عن المراحل التطويرية للمركز ، إضافة إلى الأنشطة والفعاليات الوطنية التي تقام به ، فيما قام معاليه بزيارة إلى المكتبة الوطنية ومركز الوثائق التاريخية وقاعة المؤتمرات ومقر الأمانة العامة لجائزة عيسى لخدمة الإنسانية والمركز الإعلامي. . وفي الختام تبادل مركز عيسى الثقافي مع رئاسة الحرس الوطني الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled