اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الهيئة العامة للطيران المدني تحتفل باليوم الوطني لدولة الامارات الثالث والأربعين

الهيئة العامة للطيران المدني تحتفل باليوم الوطني لدولة الامارات الثالث والأربعين

 

دبي "المسلة" … احتفلت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم في فروعها المختلفة بأبوظبي ودبي باليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات بحضور سيف محمد السويدي مديرعام الهيئة ومسؤولي وموظفي الهيئة.

واعرب سيف محمد السويدي لـ وام عن الفخر والاعتزاز بالآباء المؤسسين لهذا الاتحاد الذي يعد اليوم نموذجا يحتذى متوجها بالتقدير والعرفان لقيادتنا الحكيمة والمعطاءة التي لا تدخر جهدا في الارتقاء بدولة الإمارات وضمان ريادتها على الصعيد الإقليمي والدولي.

وتقدم باسمه وباسم موظفي الهيئة العامة للطيران المدني بأصدق التهاني والتبريكات إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإلى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى إخوانهما حكام الإمارات وإلى شعب دولة الامارات العربية المتحدة .

وذكر بأن نجاحات الإمارات تعتبر امتدادا لمسيرة طويلة من النجاحات التي حققتها دولة الإمارات على الصعيد الدولي في قطاعات عدة والطيران المدني يواكب هذه المسيرة بخطوات واثقة أوصلت قطاع الطيران المدني المحلي للعالمية وجعلت منه مقياسا ونموذجا يحتذى به.

وأضاف أن قطاع الطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة حقق نسب نمو عالية خلال العقد الفائت وبمعدلات زادت عن 10 فى المائة سنويا في بعض الأحيان ولم يمكن هذا النمو ممكنا دون النجاحات التي أحرزتها ناقلاتنا الوطنية سواء من التوسع في الأساطيل أو في البنية التحتية .

واكد سيف محمد السويدي ان الهيئة لا تدخرجهدا لدعم صناعة الطيران وتمكينه من بلوغ أهدافه من خلال تكثيف التعاون الدولي واتفاقيات النقل الجوي مع أكثر من 160 دولة من دول العالم لتفتح أسواقا جديدة أمام الناقلات الوطنية كما أن افتتاح مطار آل مكتوم الدولي فتح أفاقا جديدة للتوسع والازدهار في النقل الجوي على صعيد الركاب والشحن مما يجعل قطاع الطيران المدني من أفضل القطاعات دوليا.

وشارك موظفو الهيئة فى فعالية الاحتفال من خلال فقرات ثقافية ومسابقات مختلفة تعبر عن فرحتهم بالمناسبة فيما قدمت الموظفات المشاركات في الحفل المأكولات الشعبية التي تعبر عن تراث الدولة واعتزازها بماضيها وهويتها الوطنية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled