اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس تطلق أولى عروض 2015

طيران ناس تطلق أولى عروض 2015

 

الرياض "المسلة" …. أطلقت شركة طيران ناس، أول عروضها المخفضة للعام 2015 بأسعار تنافسية تبدأ من 59 ريالاً فقط للرحلات الداخلية، وابتداء من 199 ريالاً للرحلات الدولية على الدرجة الاقتصادية.

 

ويسري العرض بشكل حصري على الحجوزات التي يتم إجراؤها خلال الفترة من الأول إلى الخامس من كانون الأول (ديسمبر) الجاري، للسفر خلال الفترة من الأول من شباط (فبراير) إلى 18 آذار (مارس) 2015 للرحلات الدولية، وفترة السفر من 9 فبراير إلى 9 مارس 2015 للرحلات الداخلية، ولا يشمل العرض درجة الأعمال.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران ناس بول بيرن لـ الحياة، في تعليق له على هذا العرض الخاص الذي يترقبه المسافرون، أن العام 2014 «شهد أحد أقوى عروضنا والتي بدأت أسعاره من 11 ريالاً فقط وكان حجم الطلب هائلاً إلى حد أن كل المقاعد المتاحة تم بيعها في فترة وجيزة، ونتوقع أيضاً هذه المرة بيع المقاعد بالكامل وتجاوب ضيوف طيران ناس للاستفادة من أسعارنا التنافسية»، إذ تسري فترة الحجز هذه المرة لمدة أسبوع واحد فقط.

 

من جهته، قال المدير العام للتسويق والاتصالات في «ناس» القابضة وائل بن محمد السرحان: «إن شركة طيران ناس تحرص دائماً على توفير عروض مختلفة طوال العام لتجعل السفر لضيوفها أكثر سهولة، وتوقعاتنا كبيرة من أن هذا العرض سيحظى بإقبال كبير من الضيوف الذين يسافرون بشكل متكرر على طيران ناس، كما سيتيح فرصة ذهبية للمسافرين الجدد للاستمتاع بأول تجربة لهم للخدمات المتطورة التي نقدمها لضيوفنا بأفضل الأسعار».

 

وتشمل الأسعار الخاصة المخفضة التي يقدمها العرض الضرائب والرسوم ماعدا القادمين من خارج المملكة، وستتوافر عبر كل قنوات البيع. وسيتم تقديم مستويات أسعار ترويجية مختلفة عبر نظام إدارة الحجز استناداً إلى حجم الطلب، وستكون المقاعد التي يشملها العرض محدودة بحسب التوافر والموسم.

 

يذكر أن طيران ناس نفّذت عمليات تطوير شاملة لخدماتها التي تقدمها لضيوفها، والتي تشمل إضافة خدمة درجة الأعمال، والطلب المسبق للوجبات، إضافة إلى زيادة وزن الأمتعة إلى 20 كيلوغراماً لكل مسافر على الدرجة الاقتصادية، وذلك ضمن استراتيجيتها 20×20 التي تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول 2020.

 

و«طيران ناس» ناقل جوي رائد ومميز في مفهوم الطيران الاقتصادي، وتملك أسطولاً يضم 24 طائرة تحلق إلى 25 وجهة داخل المملكة وخارجها عبر 950 رحلة أسبوعياً، وانطلقت عمليات طيران ناس في العام 2007، وسجلت نجاحاً باهراً بتشغيل أكثر من 170 ألف رحلة حملت أكثر من 18 مليون مسافر منذ ذلك الحين، وهي ما تزال تشهد نمواً على مر الأعوام.

 

وكشفت الشركة عن هويتها الجديدة في 2013، وتمكنت خلال 2014 من نقل 6.5 مليون مسافر، وهو أعلى الأرقام التي حققته الشركة منذ إطلاقها، وفي العام نفسه نفذت طيران ناس استثمارات مهمة لتطوير أسطول طائراتها وإطلاق درجة الأعمال وقامت أيضاً بإطلاق خدمات جديدة عدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled