اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات ترعى إيه سي ميلان 5 سنوات جديدة

طيران الإمارات ترعى إيه سي ميلان 5 سنوات جديدة

دبى  "المسلة"…. وقعت طيران الإمارات ونادي إيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس اتفاقية رعاية جديدة مدتها 5 سنوات تتضمن فرصاً ترويجية نوعية لطيران الإمارات، وتشمل مواصلة لاعبي النادي ارتداء شعار الناقلة حتى موسم 2019- 2020، وجرى كشف النقاب عن اتفاقية الرعاية الجديدة خلال مؤتمر صحافي في مقر النادي «كاسا ميلانو»، بحضور السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، وباربرا بيرلسكوني رئيس نادي «إيه سي ميلان»، واللذين بحثا أوجه التكامل بين المؤسستين اللتين كانتا وراء النجاح الكبير لهذه الشراكة على مدى السنوات السبع الماضية.

وسيتم وضع شعار طيران الإمارات على قمصان اللاعبين خلال المباريات والتدريبات، ويشمل اتفاق الرعاية الجديد وضع الشعار ضمن استاد «سان سيرو»، وتخصيص جناح ضيافة خاص بطيران الإمارات في الاستاد، ورعاية فريق الناشئين في النادي وعددا من حقوق التسويق.

يزور فريق «إيه سي ميلان»، دبي في وقت لاحق من الشهر الجاري، لخوض مباراة ودية مع ريال مدريد، الذي ترعاه طيران الإمارات أيضاً في النسخة الرابعة من «كأس تحدي دبي لكرة القدم» على استاد طيران الإمارات لسباعيات الرجبي «ذا سفنز» المقرر 30 الجاري.

وأشار السير تيم كلارك إلى الاحتفال بحدثين بارزين يعززان العلاقات يتمثل أولهما في تجديد اتفاقية الرعاية مع إيه سي ميلان، في حين يتمثل الثاني في بدء طيران الإمارات اعتباراً من (أمس) تشغيل طائرات الإيرباص A380 العملاقة لخدمة واحدة من رحلاتها اليومية الثلاث بين دبي وميلانو، وإنه لأمر رائع أن يتزامن تجديد اتفاقية الرعاية مع أشهر ناد لكرة القدم في إيطاليا، مع هبوط طائرتنا الإيرباص A380، التي تعد أكبر طائرة ركاب في العالم، في ميلانو.

 

وأضاف لـ وام: إن إيه سي ميلان باعتباره أكثر نوادي كرة القدم فوزاً بالبطولات في العالم، والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها على المستوى العالمي، فإن نهجه المتسم بالطموح، يتماثل مع شعبية ونهج طيران الإمارات، ما يجعل من النادي شريكاً مثالياً لعلامتنا التجارية، كما أن القيم المشتركة لكل من الناقلة والنادي تشمل الالتزام بأرفع مستويات الجودة والقدرة على تحقيق التواصل فيما بين الناس في مختلف أرجاء العالم.

واكدت باربرا بيرلسكوني أن يوم توقيع الاتفاقية مهم، ليس لنادي إيه سي ميلان ومدينة ميلانو فحسب، بل لإيطاليا عامة، وقال: أقدم لاعبا عالميا مهما، هو طيران الإمارات، على الاستثمار وعن قناعة في نادي إيه سي ميلان وفي إيطاليا، وإننا نتشارك نفس القيم والتميز وروح الابتكار والاحتراف والفوز، فطيران الإمارات بأسطولها الحديث تصل العالم بعضه ببعض، وكذلك يجمع إيه سي ميلان أكثر من 370 مليون مشجع عبر القارات، وقالت: أود التأكيد أيضاً على أن وصول الإيرباص A380 إلى ميلانو، تلك الطائرة المتطورة المزودة بمختلف تجهيزات الراحة والتقنيات الحديثة والقادرة على نقل أعداد كبيرة من المسافرين مع تأثيرات أقل على البيئة، يعتبر خبراً مهماً لإيطاليا بأسرها.

وكانت طيران الإمارات أطلقت خدماتها إلى ميلانو بمعدل رحلة يومية في أبريل 2000. استمرت الناقلة منذ ذلك الحين في تطوير الخدمة ليصل عدد الرحلات الآن إلى 3 رحلات يومياً، بالإضافة إلى رحلة مباشرة من دون توقف إلى نيويورك انطلاقاً من مطار مالبينسا الدولي في ميلانو.

وقعت طيران الإمارات أول اتفاقية رعاية مع نادي «إيه سي ميلان» في سبتمبر 2007، وفي العام التالي تمت ترقية الرعاية، لتصبح الناقلة الراعي المؤسسي الرئيس للنادي. واعتباراً من موسم 2010- 2011، وتوسعت الاتفاقية لتشمل رعاية قميص لاعبي النادي لمدة 5 سنوات.

وباعتباره أحد أكثر نوادي كرة القدم نجاحاً في أوروبا، تمثل رعاية طيران الإمارات لنادي إيه سي ميلان عنصراً أساسياً ضمن برنامج الرعاية النشط للناقلة، الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأحداث الرياضية والثقافية والاجتماعية على مستوى العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled