اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بدء المرحلة الثانية من حلقات عمل مشروع دراسة الاستراتيجية العمانية للسياحة غداً

بدء المرحلة الثانية من حلقات عمل مشروع دراسة الاستراتيجية العمانية للسياحة غداً

 

مسقط "المسلة" …  تبدأ غدا المرحلة الثانية من حلقات العمل الخاصة بدراسة الاستراتيجية العمانية للسياحة في المحافظات التي تهدف إلى التعريف بمشروع دراسة الاستراتيجية العمانية للسياحة، والتي شرعت وزارة السياحة في تنفيذها بمختلف محافظات السلطنة.

وستشمل هذه المرحلة زيارة كل من محافظتي شمال وجنوب الشرقية، ومحافظة الوسطى، ومحافظة مسندم، وسيشارك في سلسلة حلقات العمل في المحافظات المخطط تنفيذها مجموعة من مسؤولي وزارة السياحة وفريق عمل من الخبراء الدوليين المختصين في مجالات تنمية استراتيجيات قطاع السياحة، وبمشاركة عريضة من المحافظين والولاة وأعضاء مجلس الشورى والمجالس البلدية – والشيوخ والأعيان، إلى جانب المعنيين من الجهات الحكومية وممثلي القطاع الخاص السياحي.

 

وستشمل زيارات المحافظات زيارات ميدانية للوجهات الرئيسية والمعالم والتجارب السياحية لكل محافظة وتقييما لهذه الوجهات والمقومات السياحية.

تهدف وزارة السياحة من هذه اللقاءات، والتي يشارك فيها ممثلون للشركة الاستشارية المكلفة بإعداد مشروع دراسة الاستراتيجية العمانية للسياحة، ومحاورها الرئيسية ، والتعرف على رؤية المجتمع المحلي من أجل تحقيق رؤية مشتركة لتطوير السياحة في المحافظات، ومناقشة فرص التطور السياحي في المحافظات مع المشاركين، وتلقي مقترحاتهم العملية لوضعها في الاعتبار في صياغة الاستراتيجية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled