اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العماني يستضيف ندوة “المستقبل مع ايرباص”

 الطيران العماني يستضيف ندوة "المستقبل مع ايرباص" 
 
 
 
مسقط "المسلة" …. نظم الطيران العماني وشركة الايرباص بكلية السياحة اليوم ندوة بعنوان // المستقبل مع ايرباص //وذلك تحت رعاية محسن بن خميس البلوشي، مستشار وزارة التجارة والصناعة عضو مجلس إدارة الطيران العماني.
 
 
 
ويهدف المعرض إلى حث الطلبة على التفكير بطريقة مبتكرة لرسم استراتيجيات المستقبل لهذا القطاع الواعد خلال الفترة القادمة حيث حرصت شركة ايرباص العالمية على اطلاع الطلبة على رؤيتها المستقبلية للطيران المستدام (الأجواء الأذكى) في عام 2050 وما بعده والتي تتركز على الحلول المستقبلية، والكوكب المستقبلي، و المواهب المستقبلية ورؤية لطيران مستدام تشمل الابتكار، ومصادر الطاقة، ومحاكاة الطبيعة.
 
 
وقال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني لـ العمانية إن الشركة تدرك أن صناعة الطيران في المنطقة تمر بمرحلة تحول كبيرة والنجاح يعتمد على المواهب المستقبلية فمن الضروري أن تستثمر في الجيل القادم من خبراء الطيران مشيرا الى ان ندوة المستقبل مع الايرباص قد أطلقت شرارة الاهتمام بين الطلبة التي تتطلع فيها إلى الكيفية التي ستمكنهم من الارتقاء بالصناعة في السنوات القادمة.
 
 
 
وأضاف انه على الرغم من أنّ بعض المفاهيم لا تزال بمثابة حلم للمهندسين، إلا أنّ إيرباص تعمل حالياً على تطوير واستخدام وقود بديل ووضع خطط مساندة لإدارة أكثر فعالية لحركة الطيران خاصة وان الشركة تؤمن بأنه يجب أن يتاح لشريحة أكبر من السكان التمتع بفوائد السفر الجوّي في المستقبل، على أن يترافق هذا النمو في التواصل مع عالم أكثر استدامة.
 
 
 
من جانبه، اوضح فؤاد العطار المدير التنفيذي لشركة إيرباص الشرق الأوسط أن الشركة تقوم بتوفير ودعم المبادرات الرامية إلى تشجيع وإلهام النشء والشباب مع اختلاف التوجهات والخلفيات لتطوير المهارات اللازمة واقتناص الفرص المثيرة والمتاحة في صناعة الطيران مشيرا الى إن الاستثمار في الموارد البشرية في سلطنة عمان سوف يوفر المزيد من الفرص لبناء اقتصاد أكثر قوة وتنوعا، بما يساعد الأسواق على مواصلة الازدهار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled