اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تمدد رعايتها لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورومولا

 الاتحاد للطيران تمدد رعايتها لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورومولا
 
 
 
 
أبوظبي "المسلة" … أعلنت الاتحاد للطيران تمديد رعايتها لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورومولا 1 مما يجعلها أطول رعاية في تاريخ سباقات الفورومولا بعدما ظلت الشركة راعية لهذا السباق منذ افتتاحه العام 2009.
 
 
 
وأبرم تمديد الشراكة جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران وبيرني إيكلستون الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فورمولا 1 وذلك في مركز الإبداع التابع لشركة الاتحاد بأبوظبي.
 
 
 
وقال هوجن إن الفورمولا 1 سيسلط الضوء على الاتحاد للطيران وإبراز وجه إمارة أبوظبي الحضاري إلى ما يزيد عن 500 مليون نسمة حول العالم موضحا أن سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 اكتسب مكانة بارزة بوصفه أحد أبرز فاعليات سباقات الفورمولا 1 كما برز نجم مضمار ياس مارينا ليصبح أحد أكثر الساحات الرياضية تطورا على مستوى العالم.
 
 
 
ووقع الاختيار على مركز الإبداع بشركة الاتحاد للطيران ليكون المكان الذي يجري فيه إبرام الاتفاقية حيث تتم أيضا الاختبارات ذات الصلة بالمنتجات الراقية في أحدث مقصورات الطائرات والخدمات المميزة المقدمة على متن الطائرات مما يعزز أيضا التعاون المشترك مع الفورمولا 1 .
 
 
 
 
من جانبه أكد إيكلستون لـ وام أن الاتحاد للطيران واحدة من أفضل الرعاة في تاريخ الفورمولا 1 فيما يعتبر تمديد الشركة لرعايتها للسباق أمرا رائعا بالنسبة للرياضة حيث كان لجائزة أبوظبي الكبرى تأثير كبيرعلى موسم الفورمولا 1 ".
 
 
 
ويعزز الترويج المترتب على رعاية لقب الفورمولا 1 توجه الاتحاد للطيران وخطط إمارة أبوظبي الطموحة التي تعتمد استراتيجية تهدف الى تطوير الإمارة المستمر وتحويلها إلى واحدة من أهم المدن الاقتصادية والسياحية ومراكز النقل الجوي في العالم.
 
 
 
تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران متابعة سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 الذي يقام غدا على البث المباشر لقناة سبورت 24 .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled