اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبى تطلق حملة ترويجية وإعلامية ضخمة للبطولة الدولية الخامسة للقفز بالمظلات

 دبى تطلق حملة ترويجية وإعلامية ضخمة للبطولة الدولية الخامسة للقفز بالمظلات
 
 
 
دبي "المسلة" …. أطلقت اللجنة المنظمة الحملة الترويجية الضخمة لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات التي تقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وذلك في الفترة من 28 نوفمبر الجاري إلى 7 ديسمبر المقبل وذلك بمشاركة واسعة لأبرز القافزين من مختلف دول العالم.
 
 
 
وتزينت شوارع دبي بالإعلانات الترويجية للحدث الذي يعتبر قبلة أبطال العالم بالقفز بالمظلات سنويا نظرا لمستوى التنافس المرتفع والجوائز المادية السخية إلى جانب توفر كافة مقومات الراحة التي جعلت من البطولة من فئة الخمس نجوم على كافة الأصعدة خلال السنوات الأربع الماضية.
 
 
 
وأكد ماجد عبدالرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة لـ وام أن الحملة الترويجية للحدث انطلقت على مدار الأسابيع الماضية وسيتم تكثيفها مع ما تبقي من أيام معدودة على انطلاق المنافسات.
 
 
 
وقال ان الحملة الترويجية جاءت ترجمة لدعم ورعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتوجيهات نصر النيادي رئيس اللجنة المنظمة حيث تم وضع اللوحات الترويجية في أغلب الشوارع الرئيسية بدبي إلى جانب إقامة منصات تعريفية بالحدث للتواصل مع الجماهير وذلك في مراكز التسوق الرئيسية بالإمارة وقد راعينا في الحملة الترويجية الواسعة استهداف مختلف الفئات العمرية والمقيمين والسياح الذين يتوافدون بشكل كبير على "دانة الدنيا" في هذا الوقت من العام مع استخدام مختلف الأدوات التسويقية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة والتعريف بأهمية هذه الرياضة وجذب الشباب لممارستها ودعوة الجماهير لحضور المنافسات.
 
 
 
وأوضح البستكي لـ وام  أن خطة الترويج شملت العام الحالي وسائل الإعلام بكافة أنواعها ..وقال اننا حرصنا في النسخة الخامسة على تعزيز دور وسائل التواصل عبر المواقع الاجتماعية الالكترونية مع التأكيد على دور القنوات التلفزيونية والصحف اليومية بوصفها شريكا أساسيا لنجاح الحدث.
 
 
 
وأضاف " حرصنا كذلك عبر الخطة الإعلامية والترويجية للبطولة أن تراعي تغطية الحدث الأكبر من نوعه على صعيد الأحداث الكبرى التي تستضيفها دبي بداية من التغطية الشاملة والمتنوعة في مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية حيث سيتم تشييد مركز إعلامي يحتوي كافة الخدمات لممثلي وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمواقع الالكترونية إلى جانب توفير النتائج اليومية وآخر الاخبار عبر شبكة معلومات متكاملة وسط خدمات متنوعة في وسائل التواصل الاجتماعي ".
 
 
 
ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة للجماهير لحضور فعاليات الحدث حيث سيتم فتح الموقع الرئيسي بنادي سكاي دايف دبي مجانا امام جميع الراغبين بالاستمتاع بالعروض التي تنطلق يوميا منذ الصباح وحتى غروب الشمس فيما سيتم توفير مرافق ترفيهية تناسب كافة الأعمار خصوصا الأطفال وذلك بهدف منح العائلات فرصة عيش يوم حافل بالمتعة والتشويق.
 
 
 
وأكد البستكي أن البطولة ستشهد كعادتها تغطية بمواصفات عالمية عبر شاشات التلفاز وذلك بالتعاون مع قناة دبي الرياضية التي تتألق في المناسبات والاحداث الرياضية الكبرى التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بتغطيتها العالمية للبطولة بواسطة فريق العمل الذي يضم نخبة من أصحاب الخبرات الواسعة مع استخدام أحدث المعدات والكاميرات الأرضية والجوية لمتابعة المنافسات لحظة بلحظة.
 
 
 
وستقوم قناة دبي الرياضية بتخصيص قناة لنقل كافة المنافسات بشكل يومي متواصل لأكثر من 11 ساعة مع تغطية الحدث من خلال استوديو يتم فيه استضافة أعضاء اللجان المنظمة وكافة شركاء الحدث والمتنافسين مع تقديم تقارير يومية لإبراز البطولة بكافة تفاصيلها وتناول جميع الجوانب فيها سواء المنافسات أو ما يدور خلف الكواليس لتقديم الجهد الكبير الذي تبذله فرق العمل على مدار الساعة لتأمين الحدث.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled