اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور .. جابر عصفور والشيخة مى يفتتحا أيام الثقافة البحرينينة

بالصور .. جابر عصفور والشيخة مى يفتتحا أيام الثقافة البحرينينة

وزير الثقافة  : الشيخة مي آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية محاربة صلبة في معركة التنوير

 

القاهرة "المسلة" …. افتتح د . جابر عصفور وزير الثقافة و الشيخة مي آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية ، فعاليات الأيام الثقافية البحرينية بالمجلس الأعلي للثقافة ، والتي تبدأ اليوم الخميس 13 نوفمبر وحتي 15 نوفمبر 2014 .

 

وأكد د . جابر عصفور علي أن الشيخة مي آل خليفة محاربة صلبة في معركة التنوير ، لأنها المرأه التي علمتنا أن ننظر للأمام ، ولا مفر ولا مناص الا أن ننظر للأمام والا تحولنا الي حجر ممسوخ كريه.

 
من جانبها أكدت الشيخة مي أل خليفة أن مصر التي تعلمنا منها الكثير ، مصر الكبيرة التي علمتنا أن نؤمن بأن الثقافة فعل مقاومة خاصة في هذه الفترة الاستثنائية ، ولابد أن نفتح بوابة الأمل عبر نشاط ثقافي من خلال أجمل شعراء البحرين خير سفراء لنا وهم أجمل شعراء وفنانين البحرين فهم دائما خير سفير لنا .

 

وأعلن د . صلاح فضل عن الفائز بجائزة البحرين للكتاب بعنوان " دور الفن في تقدم المجتمعات " وأشار الي تقدم 25 كتاب في مختلف الموضوعات وقررت اللجنة المكونة من علي حرب و ابراهيم بوهندي وصلاح فضل ، والتي فاز بها الكاتب أشرف ابراهيم عن كتابة " الفن بناء " .

 

جدير بالذكر أن د. جابر عصفور والشيخة مي آل خليفة  سيوصلان استكمال فعاليات الأيام الثقافية البحرينية بإفتتاح معرض فن تشكيلي لعدد من الفنانين البحرينيين بقاعة محسن شعلان بمتحف الفن الحديث و حضور الحفل الفني لفرقة محمد بن فارس علي مسرح الجمهورية مساء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled