اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جميرا تستضيف أعضاء منتدى الاقتصاد العالمي للمشاركة في إطلاق السلاحف المعافاة

جميرا تستضيف أعضاء منتدى الاقتصاد العالمي للمشاركة في إطلاق السلاحف المعافاة

 

دبي "المسلة" … شهد شاطئ فندق القصر في مدينة جميرا في بداية الأسبوع الجاري حدثاً نوعياً لإطلاق 10 سلاحف بحرية تم علاجها في وحدة السلاحف المائية في برج العرب وإعادتها إلى حياتها الطبيعية، وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات الذين صادف تواجدهم انطلاقة منتدى الاقتصاد العالمي في المنتجع ذاته.

 

 حيث حرصت مجموعة جميرا على مشاركة عدد من أعضاء المؤتمروعلى رأسهم البروفسوركلاوسسشواب،المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتدى الاقتصادي العالمي، في هذا الحد لاطلاعهم على الجهود التي تبذلها في حماية البيئة وهذا النوع من السلاحف المهددة بالانقراض.

وقدم الحدث جيرالدلوليس الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا مستضيفاً "سيلينكوستو" Céline Cousteau حفيدة مستكشف البحار والمغامر الأسطوري "جاككوستو" التي أثنت بدورها على هذه المبادرة وشكرت جميرا لدعوتها وتنظيمها لهذا الحدث.

يعد مشروع إعاد ةتأهيل السلاحف في دبي من طليعة برامج التأهيل البيطرية البحرية الذي نجحت جميرا في المحافظة علىا ستمراريته ،وهوالمشروع الأوحد في منطقة الشرق الأوسط والبحر الأحمر ويتم تنفيذه بالتعاون مع مكتب حماية الحياة البرّية في دبيوعيادة فالكون ومختبرأبحاث الطب البيطري المركزي. وقد أنقذ المشروع منذ تأسيسه أكثرمن 700 سلحفاة تمت معالجتها وإعادتهاإ لى موطنها الأصلي وتتبع مسارها عبرالأقمار الصناعية من خلال تزويدها بأجهزة متصلة مع الأقمار الصناعية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled