اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

احتجاجا على «البصمة» شـركـات الـحـج تـعـلـق العمل بموسم العمرة المقبل

احتجاجا على «البصمة» شـركـات الـحـج تـعـلـق العمل بموسم العمرة المقبل

 

عمان " المسلة " … في خطوة تصعيدية من قبل شركات الحج والعمرة لعدم الاستجابة لمطلبهم في تسهيل وتعديل إجراءات البصمة الحيوية للراغبين بأداء مناسك العمرة، قررت شركات الحج والعمرة تعليق العمل بموسم العمرة المقبل، وعدم شراء نسخ العطاء الخاص لنقل وإسكان معتمري فلسطين 1948.

واكد رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان في بيان صدر امس عن الجمعية وحصلت «الدستور» على نسخة منه ان شركات الحج والعمرة قررت تعليق العمل بموسم العمرة 1436 هـ القادم لحين قبول المعنيين بشؤون العمرة بالتوافق مع الشركات على تسهيل وتعديل إجراءات البصمة الحيوية للراغبين بأداء مناسك العمرة، كما قررت عدم استكمال إجراءات تسليم العقود أو توريدها للسفارة السعودية لدى الاردن أو وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية إلا بتصريح من الجمعية يفيد العكس.

كما قرر الشركات عدم شراء نسخ العطاء الخاص لنقل وإسكان فلسطينيي 1948 أو المشاركة فيه لحين الوصول الى التوافق في موضوع  تسهيل إجراءات البصمة. وشددت الشركات في بيانها على ان اي اجراءات اتخذت أو سوف تتخذ ليست موجهة ولا يفهم ولا يقصد منها التأثير على علاقة جمعية وكلاء السياحة والسفر المميزة والشراكة القائمة مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.
 

الدستور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled