اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة الاردنى يطلق فعاليات مهرجان الكرك السياحي

وزير السياحة الاردنى يطلق فعاليات مهرجان الكرك السياحي  
 

 

الكرك "المسلة" …. انطلقت اليوم الخميس فعاليات مهرجان الكرك السياحي في قاعة بانوراما قلعة الكرك الشرقية ،وأكد أمين عام وزارة السياحة عيسى قموة لـ بترا أهمية المهرجان في تنشيط السياحة المحلية وتشجيع السياحة الخارجية، مشيرا إلى ان الوزراة بصدد تنفيذ برنامج عملي بالتعاون مع القطاع الخاص لاستقطاب المزيد من السواح والزوار المحليين إلى المحافظة .

 

وقال ان السياحة الاردنية لا يمكن ان تحقق أهدافها دون توفير البيئة الملائمة لها من خدمات وبنية تحتية وتحسين ثقافة الانتماء الوطني للمنتج وخطط لتنشيط السياحة الداخلية في مختلف مناطق المملكة.

 

واشار رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطه إلى ان المهرجان سيساهم في عرض المنتج السياحي الاردني، لافتا إلى ان المدينة بحاجة إلى امكانيات مادية كبيرة لتسويق المنتج السياحي من خلال تضافر جميع الجهود في القطاعين العام والخاص .

 

وقدم مسؤول ملف الكرك السياحي في وزارة السياحة المهندس شادي قسوس عرضا للمشاريع السياحية التي تم تنفيذها في الكرك والمشاريع المستقبلية، ومنها تأهيل البيوت التراثية والهيكل الحضري للمدينة، ومشروع بوابة القطرانة السياحي، وصيانة بانوراما قلعة الكرك الغربية، وتأهيل واجهات شارع الملك حسين، ومركز زوار القطرانة ، وغابة اليوبيل .

 

واقيم على هامش المهرجان الذي حضره عدد من المسؤولين ورؤساء الفعاليات الشعبية، مسرحيات ومعارض للتراث والمأكولات الشعبية في الكرك.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled