اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالم هيلز تستضيف لاعب منتخب أسبانيا ” تشافي ” لتدريب 500 ناشئ مصرى

بالم هيلز تستضيف لاعب منتخب أسبانيا " تشافي " لتدريب 500 ناشئ مصرى

 

– زيارة تشافي تهدف للترويج عالميًا لمصر


بالم هيلز: نسعي لدعم ورعاية المواهب الرياضية المصرية وإمدادهم بأفضل الخبرات العالمية

 
القاهرة "المسلة" …. نجحت شركة بالم هيلز للتعمير ـ رائدة التطوير العقارى فى مصر ـ في الاتفاق مع لاعب نادي برشلونة والمنتخب الأسبانى تشافي هيرنانديز أفضل صانع ألعاب فى كرة القدم عالميًا، لزيارة مصر في أواخر شهر ديسمبر من العام الجاري، والإشراف علي أكبر معسكر لتدريب الناشئين المصريين في كرة القدم فى نادى بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر.

ويعقد تشافي هيرنانديز مؤتمرًا صحفيًا عالميًا باسبانيا باستاد برشلونة )كامب نو( خلال أيام – بحضور القيادات التنفيذية لشركة بالم هيلز، وممثلى شركتى بوك يور ستار وديون للرياضة المسئولين عن تنظيم وترويج لزيارات تشافى –  للإعلان عن تفاصيل زيارته لمصر لأول مرة لتدريب الناشئين خارج أسبانيا فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بعد قيامه بتدريب 20 ألف طفل أسبانى علي مدي 16 عاماً.

صرح طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذى المشارك ببالم هيلز للتعمير فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه  "يأتي الاتفاق مع تشافي هيرنانديز كجزء من استراتيجية الشركة للترويج لمصر عالميًا من خلال استضافة وتنظيم الأحداث الكبري ذات البعد الدولي، فتشافي صانع ألعاب عالمي له جمهوره ومحبيه الذين يتتبعون أخباره في أي مكان، مما سيجعل من مصر محط أنظار العالم".

 

وأضاف طارق "أن الاتفاق مع لاعب نادي برشلونة يعكس شعار "بنبنى وبنكمل" الذي تتبناه بالم هيلز، ليس فقط علي مستوي التطوير العقاري، بل علي كافة المستويات خاصة على مستوى  البعد التنموى، الاجتماعي و البشرى، والذي يهتم برسم مستقبل واعد أمام الناشئ المصري الذي نحرص علي اكتسابه أفضل المهارات والخبرات العالمية".

ومن جانبه صرح رئيس شركة بوك يورستار المسئولة عن الترويج لزيارة تشافى فى الشرق الأوسط "أعتقد ان زيارة نتشافى للقاهرة تعد فرصة عظيمة للناشئين فى مصر للتعلم من خبرات أفضل لاعب خط وسط فى التاريخ المعاصر لكرة القدم فى العالم"

تشمل زيارة تشافي هيرنانديز التي تستضيفها شركة بالم هيلز، إقامة أكبر معسكر كروي لتدريب أكثر من 500 ناشئ مصري بنادى بالم هيلز فى السادس من أكتوبر، لمدة 5 أيام مكثفة فى الفترة من 19-23 ديسمبر القادم. تستضيف بالم هيلز تشافى وافراد عائلته وعددا من المدربين المعتمدين لحضور هذا المعسكرو لشرح سبل إعداد النجوم لعائلات المشتركين.

وأوضح طارق "أن بالم هيلز لا تكتفى ببناء المشروعات العقارية المتكاملة، ولكنها تؤمن بأن مسيرتها يجب أن تكتمل من خلال المساهمة الفاعلة فى التنمية المستدامة مما يساعد في رسم مستقبل واعد للأجيال القادمة، من خلال التعاقد مع الرواد فى جميع المجالات".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled