اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زيارات ميدانية للفنادق لطلاب كلية السياحة بجامعة الفيوم

زيارات ميدانية للفنادق لطلاب كلية السياحة بجامعة الفيوم
 

القاهرة – سعيد جمال الدين

أعلن الدكتور وائل عزيز وكيل كلية السياحه والفنادق بجامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه إعداد الكلية لمجموعة من الزيارات الميدانية لطلاب الفرقة الثالثة دراسات فندقية إلى الفنادق الواقعة فى النطاق الجغرافى للكلية.
 

 

قال الدكتور وائل عزيز أن الهدف من برنامج الزيارات الميدانية لطلاب الكلية التعرف على جوانب القوة في أداء المؤسسات الفندقية لتعزيزها لدي الطلاب والتعرف علي فرص التحسين للتغلب على التحديات والصعوبات التي قد تواجههم، وتعتبر هذه الزيارة الميدانية أحد أهم الأدوات لتحقيق هدف البرنامج السياحه و الفنادق – جامعة الفيوم الي فندق ميركير.
 

 

 

اضاف أن هذا البرنامج يأتى إنطلاقا من الدور الذي تؤديه كلية السياحه والفنادق بجامعة الفيوم كمؤسسة تربوية تحت رعاية وإشراف الاستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب مرسى عميد كلية السياحه و الفنادق جامعة الفيوم في تحقيق التطلعات والتوجهات المستقبلية التي تسعى إليها وزارة التعليم العالي.

 

أشارإلى أولى هذه الزيارات الميدانية لطلاب الفرقة الثالثة دراسات فندقية كلية السياحه و الفنادق كانت لفندق ميركيور وتعرف فيها الطلبة على كافة مكونات الفنادق والإحتياجات المطلوبة لهذا النشاط.

 

 
ودعما لهذا الدور وتحقيقا للهدف العام من إنشاء الكلية، فقد أعدت الكلية برنامج زيارات ميدانية لطلابها يهدف إلى التعرف على جوانب القوة في أداء المؤسسات الفندقية لتعزيزها لدي الطلاب والتعرف علي فرص التحسين للتغلب على التحديات والصعوبات التي قد تواجههم، وتعتبر هذه الزيارة الميدانية أحد أهم الأدوات لتحقيق هدف البرنامج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled