اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

86 % نسب اشغال فنادق قطر ال خمس نجوم خلال النصف الثانى من 2014

86 % نسب اشغال فنادق قطر ال خمس نجوم خلال النصف الثانى من 2014

الدوحة "المسلة" …. وصلت نسب الإشغال في الفنادق ذات الخمس نجوم إلى 86 بالمائة خلال النصف الثاني من العام الجاري وبزيادة تقدر 12 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

وقال مديرو الفنادق لـ الوطن الاقتصادي إن نسبة الإشغالات العالية خلال الفترة الحالية ترجع إلى انخفاض الأسعار، وازدهار سياحة الأعمال في قطر وتناسب البيئة القطرية مع زوار منطقة الخليج، إضافة إلى جهود الهيئة العامة للسياحة الترويجية التي ساعدت على استحواذ السوق المحلي على نصيب كبير من حصة السياحة الدولية.

 

ويرى كارستن فريتز مدير عام منتجع وفندق فريج شرق أن نسبة النمو ترجع إلى الضيافة القطرية والعربية التي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ، فإنه يقوم أيضاً بتلبية الاحتياجات المعقدة للمسافرين في العصر الحديث، فضلاً عن دعم الهيئة العامة للسياحة للفنادق.

 

من جانبها، قالت غادة صادق مدير عام فندق ومنتج موفنبيك الدوحة، إن نسبة الإشغالات في فندقها تصل إلى 86 بالمائة خلال الوقت الحالي، مشيرة إلى أن تلك النتائج تحققت بفضل الطفرة التنموية الكبيرة التي تعيشها دولة قطر واستضافة الدوحة أبرز المؤتمرات والمعارض العالمية.

 

ويقول حسين فيتري، مدير عام فندق ريتز كارلتون-الدوحة، إن انخفاض درجات الحرارة، ساهم في نمو نسبة الإشغالات في الفنادق القطرية.

ويرى شريف صبري مدير فندق الشعلة أن السياحة في قطر مختلفة تتمركز حول سياحة المؤتمرات وهذا ما اتجهت إليه الدولة مؤخراً إذ نجحت بشكل رائع في استضافة أكبر المؤتمرات العالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled