اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة المصرية تشارك للمرة الاولى فى معرض السياحة الدولي بزيمبابوي

السياحة المصرية  تشارك للمرة الاولى فى معرض السياحة الدولي بزيمبابوي

 

القاهرة "المسلة" … شاركت هيئة تنشيط السياحة المصرية للمرة الأولى بجناح مصري متميز في معرض السياحة الدولي بزيمبابوي (سنجاناى) بهدف توعية سوق السياحة الزيمبابوي بالمقاصد السياحية المصرية, والتواصل بين شركات السياحة في كل من مصر وزيمبابوي.

 

تأتي المشاركة في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها سفارة مصر في هراري لتدعيم العلاقات السياحية بين مصر وزيمبابوي.

 

وذكرت وزارة الخارجية اليوم الأحد لـ أ ش أ  أن باسم خليل سفير مصر في هراري قام على هامش المعرض بإجراء عدد من المقابلات التليفزيونية والأحاديث الصحفية والتي تم إذاعتها ونشرها بالقنوات الفضائية الزيمبابوية وكبري الصحف في البلاد حول مشاركة مصر في هذا المعرض الهام للمرة الأولي حيث أكد خليل استقرار الأوضاع السياسية والأمنية في مصر بوجه عام وخاصة في المقاصد السياحية المصرية في جنوب سيناء, الأقصر, أسوان, والقاهرة.

 

كما استقبل خليل على هامش المعرض وزير السياحة الزيمبابوي والتر ميزمبى الذي يشغل أيضا منصب الرئيس الحالي لمنظمة السياحة العالمية ورئيس لجنة السياحة التابعة للاتحاد الإفريقي.

 

وقد أعرب وزير السياحة الزيمبابوي عن ترحيبه وسعادته بمشاركة مصر للمرة الأولى في هذا المعرض السياحي ببلاده, كما أثنى على جهود السفارة المصرية في هراري في تدعيم العلاقات السياحية الثنائية.

 

وعبر عن رغبته في زيارة مصر خلال شهر ديسمبر القادم لتوطيد العلاقات السياحية بين البلدين.

 

وقد لقى الجناح المصري بالمعرض إقبالا كبيرا من جانب شركات السياحة الزيمبابوية, وكذلك رواد المعرض من المواطنين الزيمبابويين, وقد أكد المشاركون من هيئة تنشيط السياحة المصرية بأن هناك فرصا كبيرة لزيادة أعداد السائحين لمصر من السوق الزيمبابوي، وذلك من واقع الإقبال الشديد الذي شهده الجناح المصري خلال المعرض.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled