اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

روتانا توقع أول عقد لمشاريعها الفندقية بشرق إفريقيا

روتانا توقع أول عقد لمشاريعها الفندقية بشرق إفريقيا

أبوظبى "المسلة" … أعلنت شركة روتانا لإدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير محفظة فندقية كبيرة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن دخولها لسوق الضيافة في إفريقيا من خلال إدارة باكورة مشاريعها في دار السلام، عاصمة تنزانيا التجارية.  بحسب جريدة البيان

ويتكون الفندق الجديد من 254 وحدة سكنية منها 191 غرفة وجناحاً فندقياً فخماً و63 شقة سكنية متكاملة الخدمات متوزعة في 24 طابقاً.

ويعتبر فندق روتانا الجديد جزءاً من ساحة مؤسسة الرئيس نيريري في دار السلام التي تمتد على مساحة 65,000 ألف متر مربع. وتحفل بالمشاريع المتنوعة ومن أبرزها فندق من فئة الخمس نجوم ومكاتب من الدرجة الأولى ومحلات ومتاجر تجزئة وأماكن لركن السيارات.

ويعتبر المشروع صرحاً راقياً مصمماً بما يتوافق مع معايير الأبنية الخضراء.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي في روتانا: يأتي الفندق في تنزانيا ليتوافق مع هدفنا الاستراتيجي الرامي لتشغيل 100 فندق بحلول العام 2020.

وتتمتع تنزانيا بآفاق استثمار كبيرة ونتوقع أن يحقق أول مشاريعنا في هذا البلد نجاحات مذهلة.

100 فندق

تدير روتانا حالياً أكثر من 100 فندق في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

ومن شأن إبرام روتانا لعقد الفندق الجديد في دار السلام تعزيز حضور الشركة ومحفظتها الحافلة بالمشاريع الراقية في القارة الإفريقية، والتي تضم حالياً عدداً من المشاريع الموجودة في موريتانيا وطرابلس والمغرب والجزائر. كما تسعى الشركة لتوسيع حضورها في جنوب الصحراء الإفريقية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled