اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ملك البحرين: «الفورمولا» منتج استثماري وسياحي عالمي أثرت التواصل بين الشعوب

ملك البحرين: «الفورمولا» منتج استثماري وسياحي عالمي أثرت التواصل بين الشعوب

 

المنامة "المسلة" …. حضر الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد ورئيس جمهورية روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين أمس سباق جائزة روسيا الكبرى «للفورمولا واحد» في نسختها الاولى والذي انطلق على حلبة مدينة سوتشي الدولية، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها إلى روسيا الاتحادية .

ولدى وصول الملك  إلى حلبة السباق كان في استقباله رئيس الوزراء الروسي ديميتري ميدفيديف وكبار المسؤولين في الحكومة الروسية وكبار المسؤولين في حلبة مدينة سوتشي الدولية الذين رحبوا بالملك .

 

 وفي نهاية السباق أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن شكره وتقديره لجميع العاملين في حلبة سوتشي، مشيدا بمستوى الجهود والتحضيرات التي قامت بها جمهورية روسيا الاتحادية لإقامة سباق الفورمولا واحد في حلبة سوتشي، مما يضاف إلى موقع مدينة سوتشي كمنصة بارزة للأنشطة الرياضية على الساحة العالمية.

وفي تصريح له لدى زيارته حلبة سوتشي بدعوة من الرئيس فلايديمر بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية أعرب عن سروره بالاطلاع على هذا الصرح الرياضي الدولي في مدينة سوتشي، التي حققت نجاحاً كبيراً في تنظيم دورة الألعاب الشتوية الدولية بداية العام الحالي بحسب الايام.

ونوه الملك بالإمكانات والتسهيلات والبنى التحتية التي خصصت لانطلاق سباق الفورمولا واحد من هذه الحلبة.

وأكد الملك أن هذه الحلبات التي تنضم لها حلبة روسيا قد أثرت جوانب التواصل بين الشعوب وأثبتت جدواها كمنتج استثماري وسياحي عالمي، مشيراً أن مملكة البحرين تشارك العالم هذا الحدث الرياضي الدولي بما تمتلكه من إمكانيات عالية في حلبة البحرين الدولية منذ افتتاحها عام 2004 والتي اكتسبت خبرة متراكمة في تنظيم سباقات الجائزة الكبرى وغيرها من رياضات السيارات الدولية. متمنياً لروسيا الصديقة كل النجاح في تنظيم سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled