اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبى تستعد لاطلاق فعاليات الدورة الـ 15 لمعرض المطارات 2015

 
دبى تستعد لاطلاق فعاليات الدورة الـ 15 لمعرض المطارات 2015 
 
 
دبى "المسلة"…. تستعد امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لاقامة فعاليات الدورة الـ 15 لمعرض المطارات 2015م والمقرر اقامته خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو القادم بمعرض دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 275 عارضاً من 40 دولة.
 
 
 
وذكرت وسائل الاعلام الاماراتية ان المعرض سيشهد مشاركة ثمان دول للمرة الأولى تضم إستونيا والهند ولكسمبورج وسنغافورة وسريلانكا والسودان وليبيا وتايلاند.
 
 
 
واوضحت ان المعرض والذي يعد أكبر معرض تجاري متخصص من نوعه في المنطقة، سيسلط الضوء على مشاريع تطوير وتحديث المطارات في المنطقة، والتي تقدر بنحو 100 مليار دولار.
 
 
 
وتوقعت المصادر أن تشهد الدورة الـ 15 للمعرض زيادة كبيرة في مساحة العرض بنسبة 9 %، عن الدورة السابقة عام 2013م والتي شهدت مساحة عرض على حوالي 12 ألف متر مربع .
 
 
 
ويأتي اقامة المعرض في الوقت الذي مازالت منطقة الشرق الأوسط تحافظ على صدارتها كأسرع أسواق الطيران نمواً في العالم، وفقاً لاحدث تقرير لمعهد آسيا الباسيفيك لأبحاث الطيران .
 
 
 
ويوضح التقرير بأن إجمالي حجم الاستثمارات في مشاريع تطوير المطارات عالمياً يبلغ 415 مليار دولار، من بينها 40 ملياراً في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled