اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اكسبو الشارقة يبحث مع وفد هندي الاستعدادات الخاصة بالدورة الثالثة لمعرض “بلاستفجن اريبيا 2016”

اكسبو الشارقة يبحث مع وفد هندي الاستعدادات الخاصة بالدورة الثالثة لمعرض "بلاستفجن اريبيا 2016"

 

دبى – المسلة- صالة التحرير – بحث عبدالله العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مركز اكسبو خلال لقائه مع وفد تجاري هندي يزور الدولة حاليا الاستعدادات الخاصة بانعقاد الدورة الجديدة لمعرض "بلاستفجن اريبيا" الذي يستضيفه وينظمه المركز خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2016 بالتعاون مع جمعية "كل الهند لمصنعي البلاستيك" أعرق وأكبر هيئة لصناعة البلاستيك في الهند.
 

 

ووفقا ل وكالة " وام" للانباء حضر اللقاء سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لاكسبو الشارقة ومجموعة من مدراء الأقسام ومن الجانب الهندي هاريش دهرمسي رئيس بلاست فجن اربيا 2016 و أروند مهتا رئيس جمعية مصنعي البلاستيك العالمية.
 

 

تم خلال اللقاء بحث سبل دعم التعاون الاقتصادي بين امارة الشارقة والهند وتعزيز الاستثمارات المتبادلة والمشاركة في المعارض التي تنظم في مركز اكسبو ومعرض بلاستفيجن اريبيا خاصة وزيادة المساهمات الهندية في قطاع صناعة البلاستيك ومواد التغليف في الامارة في ضوء التوقعات بزيادة الطلب المحلي والاقليمي .. إضافة الى استعراض الاستثمارات الهندية في المناطق الحرة بالشارقة في قطاع صناعة البلاستيك وغيره من القطاعات.
 

 

وأشاد العويس بالعلاقات القائمة مع الهند والدور الذي يقوم به رجال الأعمال الهنود وحجم الاستثمارات والتعاون المشترك داعيا الى مزيد من تبادل الزيارات والمشاركة في المعارض خاصة مع تأكيد الجانب الهندي الاهتمام بالمشاركة في المعارض التي تنظم في دولة الامارات عامة ومركز اكسبو بشكل خاص.
 

 

من جانبه أكد سيف المدفع أهمية بناء قاعدة متينة للتعاون الإقتصادي بين البلدين لإقامة شراكات دائمة وتنفيذ المشاريع المشتركة بين الطرفين .. منوها إلى أن العلاقات الاقتصادية بين الهند ودولة الإمارات ترجع إلى سنوات طوال وهي علاقات بنيت على الشراكة والتعاون وتميزت بالمتانة التي تضمن تحقيق المصالح المشتركة.
 

 

وأضاف أن امارة الشارقة تولي الاهتمام بتعزيز التعاون مع الهند لما تتمتع به من ثقل على المستوى الاقتصادي العالمي حيث تمتلك اقتصادا متميزا ولديها خبرة واسعة وتقنيات متطورة .. مشيرا الى التسهيلات التي تقدمها امارة الشارقة ومركز اكسبو للمستثمرين والفرص المتعددة للاستثمار في جميع القطاعات واهتمام حكومة الشارقة بتشجيع الاستثمارات والدخول في شراكات ومشروعات مشتركة.
 

 

من جانبه أشاد كل من هاريش دهرمسي و أروند مهتا بالعلاقات بين دولة الامارات والهند وأكدا أن زيارة الوفد تستهدف توثيق التعاون بين البلدين وتبادل الاستثمارات والخبرات .. وشددا على أهمية المشاركة في المعارض خاصة وأن مركز اكسبو يعد من المراكز الرائدة ويوفر فرصا كبيرة للشركات والمنتجات الهندية للنفاذ الى أسواق المنطقة وأفريقيا وتحقيق مكاسب ومنافع اقتصادية لكلا البلدين.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled