اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض (وطن وتاريخ) ينطلق بمنتجع سياحي بالطائف احتفاءً باليوم الوطني 84

معرض (وطن وتاريخ) ينطلق بمنتجع سياحي بالطائف احتفاءً باليوم الوطني 84

الطائف "المسلة"…. يتزين منتجع قرية الكر الترفيهي بمحافظة الطائف بعد غدٍ الثلاثاء بألوان شعار الوطن، عبر معرض (وطن وتاريخ) الذي تنظمه شركة الطائف للاستثمار والسياحة بالتعاون مع دارة الملك عبدالعزيز، ويحضر افتتاحه معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ومعالي أمين عام دارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد السماري.

ويتضمن المعرض عدداً من المواد الفيلمية والصور النادرة لملوك ورجالات الدولة السعودية، ويسلط الضوء على تاريخ المملكة منذ التأسيس وحتى وقتنا الحاضر, الذي يعيش عهد الرخاء والتنمية بحسب واس.

وفي ذات المنتجع يعيش الزوار على مدى خمسة أيام فرحة اليوم الوطني من خلال عدد من الفعاليات التي ستشمل أوبريت اليوم الوطني، الذي يقدم فيه مجموعة من الاطفال لوحات غنائية وطنية، إلى جانب مسابقة (ألواني سعودية) التي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني في نفوس الناشئة من التعبير بالألوان, إضافة الى مسابقة (الجرافيتي الوطني) حيث سيعبر الشباب من خلالها عن عشقهم لوطنهم, ومهرجان (أطباقي سعودية) التي يتعرف من خلالها الزوار على المأكولات السعودية المختلفة وطريقة تحضيرها، ضمن برنامج الاسر المنتجة في السوق التراثي, كما ستوزع الهدايا والاعلام طيلة أيام الفعاليات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled