اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح معرض فنادق سوق واقف لدعم إعمار غزة

افتتاح معرض فنادق سوق واقف لدعم إعمار غزة

الدوحة " المسلة " …  بمبادرة من مجموعة فنادق سوق واقف ومؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا) وضمن التعاون بينهما، افتتح اليوم، الأربعاء، معرض "لهدف" بمشاركة نخبة من المؤسسات ورواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بهدف دعم جهود المؤسسة في إعادة تأهيل وإعمار المدارس بقطاع غزة التي تضررت من الحرب الاسرائيلية الأخيرة على القطاع وفي إطار السعي الدائم للمجموعة لدعم الحياة والعمل الإنساني.

وتسعى مجموعة فنادق سوق واقف من خلال هذا المعرض الذي يستمر يومين ويقام بفندق الجسرة إلى المشاركة ضمن الحملات التي تقوم بها المؤسسات والهيئات بدولة قطر لنصرة أهل غزة والشعب الفلسطيني، ودعم قطاع التعليم من خلال إعادة إصلاح المدارس المتضررة، خاصة تلك المتضررة بشكل جزئي لتمكين الطلاب من معاودة الدراسة فيها بأسرع وقت ممكن.

وتنظم المعرض الذي حضر افتتاحه ممثلون عن الرعاة البلاتينيين والأجنحة المشاركة، شركتا "ايفنتلي" و"مقديم وناصر" القطريتين مما يعني إتاحة فرص دعم الشباب القطري من خلال هذه الفعاليات وبما يتواءم مع رؤية قطر الوطنية 2030 في دعم التنمية البشرية.

وقال  طالب آل حنزاب، مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف في تصريح لوكالة الأنباء القطرية (قنا) عقب افتتاحه المعرض إن مبادرة تنظيم هذا المعرض، تدعم جهود "روتا" التعليمية في غزة وفلسطين عموماً وتصب في الجهود الرسمية والشعبية لدولة قطر في سبيل دعم ومساعدة المحتاجين أينما كانوا وتخفيف معاناتهم والوفاء بشتى احتياجاتهم.

ونوه إلى أن إسناد تنظيم المعرض لشركتين قطريتين هدفه تعزيز قدرات الشباب القطري وتنميه مواهبه وقدراته لا سيما في مجال ريادة الأعمال.
وأضاف "كوننا جزءاً لا يتجزأ من المجتمع القطري فهذا أقل شيء يمكن فعله من أجل نصرة أهل غزة والشعب الفلسطيني في دعم قطاع التعليم من خلال إعادة إصلاح المدارس المتضررة لتمكين الطلاب من معاودة الدراسة فيها بأسرع وقت ممكن".

من جانبه شكر السيد عيسى المناعي، المدير التنفيذي لمنظمة "روتا" فنادق سوق واقف على دورهم نحو إحداث تأثير إيجابي على الأشقاء في غزة من خلال هذه المبادرة بإقامة معرض "لهدف"، مؤكداً التزام مؤسسة روتا بدعم الأخوة في غزة خصوصاً في هذا الوضع الراهن.

من ناحيتها أشادت السيدة بثينة العبيدلي ممثلة "روتا" في المعرض بهذه المبادرة الخيرية، موضحة أن لدى "روتا" مجموعة من المدارس المتضررة في فلسطين وتحتاج إلى إعادة الإعمار مما يجعل من الأهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة والمعارض ليخصص لجهود إعادة الإعمار والبناء.
وأشارت إلى أن المعرض يندرج ضمن حملة "تعليمي أملي" التي أطلقتها المؤسسة في رمضان الفائت لدعم التعليم في خمس دول عربية وآسيوية منها فلسطين.

أما مقديم النعمة من الشركة المنظمة إن فكرة المعرض أساسها استقطاب الأعمال المحلية لتعزيز جهود "روتا" في دعمها لقطاع التعليم وأطفال غزة، موضحة أن المعرض سيفتح أبوابه للجمهور في يومه الأول من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء، بينما تكون المواعيد غداً، الخميس، في اليوم الأخير على فترتين صباحية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ظهراً، ومسائية من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء.
وتأتي هذه المبادرة لدعم "روتا" التي أعلنت مؤخراً عن استعدادها لبدء عملية إعادة تأهيل المدارس التي تضررت خلال الحرب الأخيرة على غزة، وهي من ضمن المدارس التي قامت "روتا" بإعادة تأهيلها سابقا في عام 2009 وعددها 22 مدرسة.

قنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled