اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ جنوب سيناء يؤكد “نويبع ” سوف تصبح مدينة سياحية وتجارية عالمية

محافظ جنوب سيناء يؤكد  "نويبع " سوف تصبح مدينة سياحية وتجارية عالمية

 

شرم الشيخ – المسلة- صابرين جمال – عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اجتماعا للجهاز التنفيذي بالمحافظة لمناقشة استعدادت بدء العام الدراسي وقد نعي المحافظ اللواء عادل كساب مدير مركز الأزمات بالديوان العا الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض
 

كما ناقش المحافظ استعدادات بدء العام الدراسي الجديد وشدد على وجود العلم بكل المدارس في حالة جيدة، كما شدد على السلام الوطني في طابور الصباح وانهاء جميع اعمال الصيانة بالمدارس وخصوصا بالخزانات ودورات المياه قبل بدء الدراسة.

 

 

 

 

 

واشاد المحافظ بزيارة المهندس ابراهيم محلب  رئيس الوزراء وإفتتاح ميناء نويبع بعد تطويره ،واكد المحافظ ان مدينة نويبع ستصبح مدينة تجارية وسياحية عالمية صاعدة وسيكون مستقبلها مشرق وسيحقق الميناء فرص عمل لابناء المدينة، كما قام المحافظ بتعيين رئيس لمدينة نويبع ونائبا له.

اشار المحافظ الي تطوير طريق السلام بشرم الشيخ بتكلفة 25 مليون جنيه بتوسعة الطريق واضائته بالطاقة الشمسية، كما اضاف ان العمل جاري بقرية التراث بالتعاون مع المستثمرين الذين شاركوا بمبلغ 2 مليون جنيه.
 

 

 

 

 

 

 

كما اكد المحافظ انه سيتم نقل الحجاج من المحافظة الى مطار القاهرة عن طرق اتوبيسات مناسبة لهك مع تقديم مصحف هدية من المحافظة وتوفير وجبات لهم، واشار انه حصل على عدد 10 تاشيرات حج جديدة للمحتاجين.

كما استعرض المحافظ موقف جامعة السويس واكد انه سيتم فتح فصول جديدة هذا العام هي تجارة وحاسب الي وحقوق بطور سيناء.

وقد قام المحافظ بالمرور على المدارس بمدينة طور سيناء للوقوف على الإستعدادات بنفسه رافق المحافظ أثناء الجولة فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled