اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوكالة الرسمية : حريق بطائرة جزائرية بمطار القاهرة.. والأمن ينفي

الوكالة الرسمية : حريق بطائرة جزائرية بمطار القاهرة.. والأمن ينفي

 

القاهرة " المسلة " … نفى اللواء  علاء الدين علي، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة ما نشر عن حدوث حريق أو انبعاث دخان من طائرة جزائرية لدى هبوطها مساء الأربعاء بالمطار. وقال علي،  في تصريحات صحفية، إنه ” لا صحة إطلاقا لما نشر بحدوث حالة هلع لركاب طائرة جزائرية بسبب صدور دخان من إطاراتها أثناء هبوطها بمطار القاهرة وتوجه سيارات المطافئ إليها”.

 

ونشرت وكالة أنباء الشرق الاوسط، خبرًا يفيد بالسيطرة على حريقا بمطار القاهرة الدولي، الأربعاء، شب في عجلات طائرة الخطوط الجوية الجزائرية إثر ارتطام إطاراتها الخلفية بأرض مدرج الهبوط. وقالت الوكالة الرسمية، ”كانت سلطات مهبط الطائرات، لاحظت فور هبوط الطائرة، تصاعد أدخنة من الإطارات الخلفية لطائرة الخطوط الجزائرية، لحظة ارتطام إطاراتها بمدرج الهبوط، فهرعت سيارات الاطفاء والاسعاف لاتخاذ الاجراءات المتبعة للحفاظ على سلامة الركاب والطائرة.

 

وأضاف مدير أمن مطار القاهرة،  أن الغريب في الأمر أن مطار القاهرة لم يستقبل أية طائرات جزائرية خلال الـ 16 ساعة الماضية”. وطالب مساعد وزير الداخلية رجال الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار خاصة المتعلقة بأهم مرفق حيوي في مصر مثل مطار القاهرة حتى لا يحدث حالة ارتباك وسط الركاب وذويهم.

دب أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled