اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاردن تستضيف مؤتمر اتحاد الطيران الخاص في الشرق الاوسط وشمال افريقيا بعد تأجيله فى تونس

الاردن تستضيف مؤتمر اتحاد الطيران الخاص في الشرق الاوسط وشمال افريقيا بعد تأجيله فى تونس

 

دبى “المسلة”…  ضمن جهود اتحاد الطيران الخاص في الشرق الاوسط و شمال إفريقيا MEBAA لتوحيد القطاع في المنطقة ولمواجهة التحديات والتوجهات، يعقد اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا المؤتمر المقبل MEBAC في فندق فور سيزونز عمان، الأردن يوم الاثنين 14 أكتوبر 2014. بعد أن كان مقررا عقده في تونس في شهر سبتمبر حيث تم ارجاء مؤتمر تونس حتى العام المقبل.

بعد نجاح مؤتمر MEBAC الماضي في الرياض ، قرر اتحاد الطيران الخاص في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا MEBAAدعوة أعضاءه والجهات الرئيسية المرتبطة بقطاع الطيران لحضور الدورة الجديدة بهدف مناقشة القضايا المتعلقة بسوق الطيران الخاص في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

في السبعينيات من القرن الماضي، دخلت الأردن قطاع الطيران الخاص عندما بدأ أول مشغل في المنطقة يحلق بدعم من الملك حسين الذي كان حريصا على جعل عمان مركزا للطيران الخاص في المنطقة.حيث تواصل اليوم الأردن هذا الإرث وتعتبر سباقة في هذا القطاع بفضل اقتصادها القائم على المعرفة والخبرة الذي يغذي روح المبادرة وذلك منذ أن اعتمدت الأردن سياسة الأجواء المفتوحة، وقد تطور قطاع الطيران في البلاد بشكل واسع حيث تم انشاء حديثاً شبكة دعم لمشغلي الطيران الخاص .

وقد أعرب علي أحمد النقبي، الرئيس المؤسس لاتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال افريقيا MEBAA عن فرحه باختيار عمان موقعا للدورة الجديدة للمؤتمر مؤكداً على انه كان : “من المؤسف اضطرارنا لتأجيل مؤتمرنا في تونس حتى العام المقبل، ولكن مع العديد منالتطورات المثيرة فيالأردن والدول المحيطة بها، لا يمكن إلا أن أكون أكثر سعادة باختيار هذه الدولة. أصبح لمؤتمر MEBAC شهرة واسعة جداً لا تصدق من أقصى غرب المنطقة إلى اقصى شرقها.

 

يواصل الاتحاد محاولاته لجمع أصحاب الاختصاص في قطاع الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال عن طريق عقد دورات جديدة في مدن مختلفة تتوزع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لضمان تفاعل وتطور قطاع الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في ظل التغيرات المستمرة .

Press Release
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled