اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة : 50 % دعم من صندوق الحج والعمرة لسفر صغار الموظفين لأداء الفريضة

السياحة : 50 % دعم من صندوق الحج والعمرة لسفر صغار الموظفين لأداء الفريضة

 

القاهرة "المسلة"… في إطار مبادرة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بدعم سفر بعض صغار الموظفين لاداء فريضة الحج .. قررت وزارة السياحة وبالتنسيق مع غرفة شركات السياحة دعم تلك المبادرة من صندوق الحج والعمرة .. صرح بذلك مصطفي عبد اللطيف وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الشركات .. وأضاف أنه تقرر تحمل الصندوق 50% من تكلفة البرامج الإقتصادية لسفر هؤلاء الموظفين .

 

وأضاف عبد اللطيف أن وزير السياحة هشام زعزوع كان قد كلف الوزارة والغرفة بدعم مبادرة رئيس الوزراء لسفر صغار الموظفين لاداء فريضة الحج .. مشيرا إلي ان مجلس الوزراء يخصص جزء من حصة مصر من تأشيرات الحج للهيئات وبعض مؤسسات الدولة والنقابات وغيرها .. وقد تم تخصيص تأشيرات تلك البرامج من هذه حصة..

وقال إن مجلس إدارة صندوق الحج والعمرة عقد إجتماعا بحضور ممثلي لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات وهما ناصر تركي رئيس اللجنة وباسل السيسي رئيس اللجنة الإقتصادية وتقرر عرض تنظيم تلك البرامج على شركات السياحة المنفذة لبرامج الحج الإقتصادي الذي يعد أرخص حج في مصر .. مع تحمل الصندوق 50 % من تكلفة الرحلة مساهمة في هذا العمل الإنساني وفي إطار الدور الإجتماعي لقطاع السياحة .

وقال عبد اللطيف إن الوزراة خاطبت مجلس الوزراء لمخاطبة الوزارات المختلفة لتحديد من سيسافرون في تلك البرامج .. مشيرا إلي أنهم سيكونوا من صغار الموظفين والعمالة وغيرها من الوظائف البسيطة .. مؤكدا أن الوزراة بدأت بالفعل تلقي أسماء حجاج بعض الوزارات وسوف تتضمن البرامج المخصصة لهم خدمات متميزة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled