اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تسير أربع رحلات أسبوعية إلى موسكو

طيران الخليج تسير أربع رحلات أسبوعية إلى موسكو

المنامة "المسلة" …. أعلنت شركة طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ـ اليوم، عن بدء تسيير رحلاتها الجوية المباشرة إلى العاصمة الروسية "موسكو" ابتداء من 28 أكتوبر 2014.

 

ومن المقرر أن تقوم طيران الخليج بتسيير أربع رحلات أسبوعياً إلى موسكو عبر مطار "دوموديدوفو" الدولي – الذي يبعد حوالي 42 كيلومتراً (26 ميل) إلى الجنوب الشرقي من قلب العاصمة الروسية "موسكو" والذي يعتبر أكبر مطارات المدينة من حيث حركة المسافرين والبضائع.

 

يأتي الإعلان عن هذه الوجهة الجديدة ضمن شبكة الخطوط الجوية العاملة لطيران الخليج بعد بدء تشغيل خدمات السفر الجوي لطيران الخليج في الآونة الأخيرة من هذا العام إلى عدد من الوجهات الجديدة ومنها "سيالكوت" في جمهورية الباكستان، والعاصمة الإيرانية "طهران" والعاصمة اليونانية "أثينا".

 

وفي معرض تعليقه على بدء تسيير رحلات طيران الخليج إلى العاصمة الروسية "موسكو" قال السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج "طيران الخليج انه لأول مرة في تاريخها ستقوم طيران الخليج بالدخول الى السوق الروسي عن طريق تدشين هذا الخط الجوي إلى "موسكو"، كما أن إضافة هذه الوجهة الهامة "موسكو" إلى شبكة طيران الخليج يؤكد على استراتيجية الناقلة الماضية قدماً في سبيل تعزيز شبكة خطوطها الجوية لتنسجم مع وجهات السفر العالمية الرئيسية التي توفر فرصاً أكبر للأعمال التجارية الاستراتيجية وتوفير نقاط ربط لإنعاش الأنشطة السياحية عبر الوجهات المختلفة للناقلة الوطنية.

 

وقال لـ بنا إن ربط مملكة البحرين بالعاصمة الروسية "موسكو" من خلال ذلك الخط الجوي يفتح أبوابا جديدة لمجالات وأنشطة واسعة للتجارة والسياحة والاستثمار بين البلدين، ونحن على ثقة من أن هذا الخط الجوي الجديد سيعتبر نجاحاً وانجازاً على مستوى عمليات السفر الجوي لعملائنا ونحن نتطلع أيضاً إلى تسهيل حركة رجال الأعمال والسياح بين البلدين وما يتبع ذلك إلى بلدان أخرى".

 

واضاف انه تم إعداد جداول الرحلات إلى "موسكو" لتناسب ليس فقط المسافرين من البحرين بل القادمين من وجهات أخرى في منطقتنا العربية عن طريق رحلات ربط مناسبة ومواعيد إقلاع ترضي الكثير من المسافرين، وذلك من خلال وصل الرحلات المغادرة إلى موسكو بتلك الرحلات القادمة بمسافرينا القادمين إلى البحرين من دول الخليج العربي المجاورة وشبه القارة الهندية ودول آسيا.

 

وقال إن مدينة "موسكو" تعتبر واحدة من أسرع الوجهات السياحية نمواً في العالم، فهي موطن للعديد من المعالم التاريخية والثقافية الشهيرة بالإضافة إلى معالمها البارزة مثل الساحة الحمراء والكرملين.

 

هذا إلى جانب كونها من أعرق المراكز السياسية والثقافية والاقتصادية والعلمية الكبرى في روسيا، وتستقبل حوالي 3 ملايين سائح سنويا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled