اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مى تبحث مع مدراء فنادق ال 4 و 5 نجوم توحيد الجهود لتوفير سياحة راقية بالبحرين

الشيخة مى تبحث مع مدراء فنادق ال 4 و 5 نجوم توحيد الجهود لتوفير سياحة راقية بالبحرين

 

المنامة "المسلة" …. في سعيها الدائم نحو تطوير الخدمات السياحية في مملكة البحرين، التقت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بمدراء فنادق الأربع والخمس نجوم بالمملكة، بحضور الوكيل المساعد للسّياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، في متحف البحرين الوطني من أجل اطلاعهم على آخر المستجدات في قطاع السياحة.

وأكدت وزيرة الثقافة لـ بنا على ضرورة تضافر الجهود "من أجل بحرين أكثر إشراقاً"، مشيرة إلى أن السياحة هي واحدة من أهم روافد الجذب في مملكة البحرين.

 وطمأنت أصحاب فنادق ال 4 و5 نجوم بأن قرار الوزارة الإداري رقم (5) لسنة 2014م يأتي في سياق تصحيح أوضاع مرافق بعض الفنادق التي أسيء استخدامها، مشيرة إلى أن القرار لا يتضمن وقف أو غلق أي من فنادق الثلاث نجوم أو مرافقها.

ونوهت وزيرة الثقافة كذلك إلى أنه لم يتبع القرار أية إجراءات أخرى تختص بترخيص الفنادق ومرافقها، مؤكدة في الوقت ذاته على أهمية أن تكون مرافق الفنادق والفعاليات التي تستقطبها على مستوى عال من الجودة.

كما دعت معاليها أصحاب الفنادق إلى لقاء سيعقد في مركز المعلومات بباب البحرين يوم 23 من يوليو الجاري، حيث ستعرض وزارة الثقافة الاستراتيجية السياحية لمملكة البحرين 2015 -2018.

بدوره أشار الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة إلى أن قطاع السياحة في وزارة الثقافة يعمل باستمرار على تقديم تقييم دوريّ لأداء الفنادق، حيث يتم إرسال نسخة من تلك التقييمات إلى الفنادق بهدف اطلاعهم على مستوى الأداء المهنيّ.

وأوضح أن قطاع السياحة بوزارة الثقافة سيعمل على وضع معايير محددة لإدارة المرافق في كافة الفنادق في البحرين، مؤكدا على أنها ستكون شريكاً أساسياً في وضع هذه المعايير من أجل تحسين كفاءة عملها مستقبلاً.

وتركّز وزارة الثقافة في مساعيها على السياحة الراقية من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة، ومن بينها المهرجانات مثل ربيع الثقافة وصيف البحرين الذي ينطلق بنسخته السادسة في نهاية يوليو الجاري مقدّماً العروض الفنية والاستعراضية لمختلف أفراد المجتمع البحريني والخليجي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled